بؤ افضل طريقة لمنع أي شخص بجانبك من قراءة ما تكتب ( للاندرويد )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لمنع أي شخص بجانبك من قراءة ما تكتب ( للاندرويد )

منع أي شخص بجانبك من قراءة ما تكتب
للاندرويد 

هل تشعر بالازعاج حين يجلس بجوارك شخص ويستمر في النظر الى هاتفك وبهذا لا تأخذ الخصوصيه الكامله في هاتفك ، ولهذا فأنك تحتاج الى طريقه تستطيع من خلالها ان تمنع اي شخص بجانبك ان يقرأة ما تكتبه ، إذا عليك ان تقوم في قرأة المقال وذلك لاننا سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسيطه من خلال تطبيق متوفر على متجر google play .


افضل طريقة لمنع أي شخص بجانبك من قراءة ما تكتب للاندرويد مجانا :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Screen Guard‏ الذي هو متوفر على متجر google play مجانا ومن خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في منع شخص بجانبك ان يقرأ ما تكتب بكل سهوله وبساطه .


اقرأ ايضا :



لمحه عن تطبيق Screen Guard‏ :


من خلال هذا التطبيق سوف تسطيع ان تقوم في اضافه شاشه ملونه فوق الشاشه لهاتفك مع امكانيتك ان تقوم في التحكم في درجه سطوعها وبهذا سوف تسطيع ان تمنع الاخرين من التطفل على خصوصيتك و من المميز في هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام وتستطيع ان تقوم في استخدامه في اي وقت تشاءه دون صعوبه ، ويفور لك هذا التطبيق المحافظه على خصوصيتك ومنع من اي شخص ان يقرأ ما تكتبه او يقرأ ما هو مكتوب على شاشة هاتفك الذكي .


كيفيه استخدام تطبيق Screen Guard :


 في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر google play ومن ثم تقوم في اضافه بعض التعديلات التي تريدها على البرنامج  


الشاشه الرئيسيه للبرنامج


رقم ( 1 ) : زر تشغيل البرنامج ، وبإمكانك ان تقوم في ايقاف تشغيل البرنامج ايضا من شريط الاشعارات .

رقم ( 2 ) : من هذا الخيار تستطيع ان تقوم في تحديد اللون الذي تريده  .

رقم ( 3 ) : تسسطيع ان تقوم في اضافه نشقوش او رسومات ، وذلك لكي يسصعب على الشخص الذي بجوارك ان يقرأ ما تكتب .

رقم ( 4 ) : وهذا الخيار لك تقوم في تحديد نسبه وضوح اللون او النقوش والرسومات .


صوره توضحيه بعد اضافه تعديلات على البرنامج : 





تستطيع ان تقوم في تغير اللون وايضا تستطيع ان تقوم في تغير شكل النقش وفي الصوره (1) كانت فقط لون من دون نقش ولكن في الصوره ( 2 ) كان تقش مع اضافة لون .

 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com