بؤ حل مشكله التطبيق لا يستجيب هل تريد اغلاقه ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكله التطبيق لا يستجيب هل تريد اغلاقه ( بالصور )

التطبيق لا يستجيب
حل مشكله التطبيق لا يستجيب


الكثير من الاشخاص الذين يسخدمون هواتف الأندرويد يعانون من مشكله بأن أحياناً تظهر لهم التطبيق لا يستجيب هل تريد أغلاقه في حين استخدامهم للتطبيق ، ولهذا فأننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك شرح بسيط و مفصل بالصور لتجاوز هذهِ المشكله ، إذا للمزيد من الشرح قم في قرأة هذا المقال .


أفضل حل لمشكله التطبيق لا يستجيب هل تريد اغلاقه :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من الطرق التي تساعدك في ان تحل المشكله بالصور ، ومن هذهِ الطرق هو ان تقوم في حذف ذاكرة التخزين المؤقته لتطبيق ، لمعرفه كيفية القيام بهذه الطرق قم في قراءة هذا الشرح .


اقرأ ايضا :


الطريقه الأولى : حذف ذاكره التخزين المؤقته للتطبيق .


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول التطبيق " الاعدادات " ومن ثم تقوم في الدخول الى خيار " التطبيقات " ، ومن ثم تقوم في إختيار التطبيق الذي توجد بهِ مشكله عن طريق الضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




2- وبعد أن قُمت في الدخول على التطبيق الذي توجد بهِ مشكله ، سوف تجد خيار " التخزين " قم بالضغط عليه ، ومن ثم تقوم في الضغط على خيار " حذف ذاكره التخزين المؤقته " التي سوف تجدها في الاسفل .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



الطريقه الثانية : تقوم في إلغاء تثبيت التطبيق .


في هذه الطريق قم في إغلاق التطبيق ومن ثم التوجه الى متجر google play لكي تقوم في تحميله مره اخرى ، وقد قمنا في القيام في هذه الطريقه وذلك بسبب أن التطبيق قد توجد بهِ مشاكل فنيه ، ومن خلال إلغاء تثبيته سوف تحل المشكله ، لذى قم في تجربه هذه الطريقه ان لم تحل الطريقه الاولى المشكله .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com