بؤ طريقة التأكد من مسح كل بياناتك وصورك قبل بيع جهازك " شرح الخطوات بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التأكد من مسح كل بياناتك وصورك قبل بيع جهازك " شرح الخطوات بالصور "

حذف البيانات و الملفات نهائيا
خطوات حذف البيانات للهاتف نهائياً


جيمع الاشخاص لديهم صور او فيديوهات او بيانات خاصه بهم ولا يردون ان يتم مشاهدتها من اي شخص اخر ، ولهذا يجب ان تقوم في التأكد من أنك قد قمت في مسح جيمع بياناتك او صورك قبل ان تقوم في بيعهِ ولهذا فأننا في هذا المقال يوف نوضح لك الطريقه بكل بساطه وسهوله .



افضل طريقة للتأكد من مسح كل بياناتك وصورك قبل بيع جهازك :


في هذا الشرح سوف نقوم في طريقتين من خلالها سوف تتأكد من انك قمت فيةحذف بياناتك وصورك بشكل جيد دون استرجاعها للأبد ، ولهذا قم في قرأة المقال لفهم الخطوات .


اقرأ ايضا :


الخطوه الأولى : ادخال كود مسح بيانات الهاتف نهائياً .


بالتأكد أن نظام الأندرويد لديهم كود من خلال ادخال سوف يتم حذف جميع الملفات المخزنه بشكل تلقائي و نهائي ايضا ، و طريقه ادخال كود بالخطوات الاتيه :


  1.  التوجه الي تطبيق جهات الاتصال .
  2. ومن ثم ادخال كود "  #3855*2767*  " ومن ثم الضغط على الاتصال .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل . 



الخطوه الثانيه : القيام بضبط مصنع للهاتف .


بعد ان تقوم في وضع كود حذف البيانات لهواتف الأندرويد يجب ان تقوم وذلك لان من خلال القيام في ضبط المصنع سوف يتم حذف جميع البيانات التي على هاتفك بشكل نهائي ، وتستطيع ان تقوم في عمل ضبط مصنع بالخطوات الاتيه :



1- قم في التوجه الى تطبيق الإعدادات الذي على هاتفك المحمول ومن ثم اختيار خيار " الاعدادات المتقدمه " وبعد ذلك سوف يظهر لك خيار " النسخ الاحتياطي و اعادة الضبط " قم بالضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل . 



2- ومن ثم سوف تجد في الاسفل خيار " استعادة ضبط المصنع " قم بالنقر عليه ومن ثم سوف تجد في الاسفل خيار " اعادة ضبط الهاتف " وهذا الخيار لتأكيد العمليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل . 



وهذه الخطوات التي من خلالها سوف تتأكد من انك قد قمت في حذف جميع بياناتك وصورك على هاتفك المحمول ، وهذا قم في هذه الخطوات قبل ان تقوم ببيع هاتفك المحمول وذلك للحفاظ على خصوصيتك .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com