بؤ شرح تطبيق meyo وكيفيه استخدامه للحصول على أموال

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق meyo وكيفيه استخدامه للحصول على أموال

تطبيق meyo
شرح تطبيق meyo

إن كُنت من الاشخاص الذين يهتمون في مجال ربح الأموال فإن هذا المقال مناسب جداً لك ، ولهذا فأننا سوف نقوم في شرح لك تطبيق meyo الذي نال شهره كبيره في وقتنا هذا وللمزيد من الشرح قم في قرأة هذا المقال .


لمحه عن تطبيق meyo :

مُصمم هذا التطبيق على إنشاء محادثات بينك وبين شخص او محادثات صوتيه او بالفيديو ومن خلال ان تقوم في الرد على الرسائل التي ترسل اليك سوف تحصل على مجوهرات وبعد ان تقوم في جمع الكثير من المجوهرات تقوم في تحويلها الى أموال ومن ثم تقوم في سحبها ، وذلك يجب ان تقوم في انشاء محداثات كثيره ومتنوعة ، وكما ان هذا التطبيق يوجد بهِ العديد من المميزات الكثير ويتوفر هذا التطبيق في متجر google play بالمجان .


اقرأ ايضاً :


كيفية استخدام تطبيق meyo :


1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر google play وبعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق ان تقوم في تسجيل الدخول من حسابات google او من خلال تطبيق Facebook ، قم في اختيار الذي يناسبك .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل 



2- ومن ثم قُم في ادخال الصوره الشخصيه لك او من خلال المعرض و ادخال معلوماتك الشخصيه الخاصه بك ، وبعد أن تقوم في اتمام المعلومات سوف تنتظر قليلا إلى ان تأتي إليك رساله وتستطيع ان تقوم في الدخول عليها من خلال الضغط على ايقونه " الرسائل " التي في الاسفل .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل 



3- الان عليك ان تقوم في الرد على الرسائل التي قد وصلتك وكلما قمت بالرد على رسائل كثيره كلما حصلت على جواهر كثير ومن خلال هذه الجوهر سوف تحصل على أموال ، وفي الصوره بالأسفل يوضح لك الجواهر التي حصلت عليها من خلال دقيقه واحده أو اقل فقط .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com