بؤ تعلم طريقة انتاج فيديوهات ستوب موشن " بالصور "من الجوال stop motion studio

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم طريقة انتاج فيديوهات ستوب موشن " بالصور "من الجوال stop motion studio

انتاج فيديوهات ستوب موشن
 طريقة انتاج فيديوهات ستوب موشن

ان كنت من الاشخاص الذين يهتمون في انشاء افلام فأن هذا المقال يناسبك جدا وذلك لان في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل وبسط عن كيفية ان تقوم في انتاج فيديوهات ستوب موشن من خلال افضل تطبيق ستوب موشن وهو متوفر على متجر google play ، لذى ان كنت مهتم فعليك ان تقوم في قراة هذا المقال . 


تعلم طريقة انتاج فيديوهات ستوب موشن " بالصور "من الجوال stop motion studio : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق stop motion studio الذي هو متوفر على متجر google play ومن ثم سوف نقوم في تقديم لك لمحه بسيطه عن مميزات هذا التطبيق وكيفية ان نقوم في استخدامه .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق stop motion studio :


يعد هذا التطبيق مناسب للأشخاص الذين مهتمون في صناعه الافلام ومن مميزات هذا التطبيق هو انه يحتوي على واجه بسيطه لسهوله استخدامه وايضا وتستطيع ان تقوم في وضع تراكيب لتظهر الاختلافات بين الاطارارت وايضا يحتوي على ادلة لرسوم متحركه لكي تقوم في وضع الكائنات المتحركه بكل سهوله و ايضا تستطيع ان تقوم في عملية نسخ ولصق وقص وايضا ادراج في اي وقت تريده ويتوفر في هذا التطبيق جدول زمني حتى لو كانت لديك العديد من الاطارات ، الان مع هذا التطبيق اصبح بأمكانك ان تقوم في منح الفيلم الخاص بك مظهرا مثاليا وذلك بأستخدام العديد من الفلاتر المميزه ، وايضا اضافه مقاطع صوتيه و المؤثيرات الصوتيه المختلفه ، كل هذا سوف تجده في هذا التطبيق .


كيفه استخدام  تطبيق stop motion studio :


1- في البدايه عليك ان يكون لديك صور كرتونيه او ان تقوم في التقاط صور لمجسمات لديك وتستطيع ان تقو في اضافه الرسوم من علامة " + " ومن ثم الضغط على " Add Images " . 


2- ومن ثم عليك ان تقوم في تكرار الصور لكي تقوم في تحريك الصور الكرتونيه او المجسمات وذلك لاعطائها الحركه وهذا المطلوب في صناعه الافلام .


3- وان كنت تريد ان تقوم في اضافه صوت لحركه الرسوم الكرتونيه او المجسمات عليك ان تقوم في الضغط على " + " ومن ثم اختيار خيار " Audio " .


مثال لكيفيه استخدام تطبيق stop motion studio :


- لفهم اليه استخدام التطبيق لانشاء ستوب موشن عليك ان تقوم في الفلم المنشئ من قبل وهو " Big fish " من خلال الضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



- وعند دخولك لهذا الفلم سوف تلاحظ وجود العديد من الاطارات ، وتم تعدد الاطارات وذلك لكي يقوم في تحريك الصوره مقدارا صغيرا وفي الاطار الثاني يقوم في تحريك الصوره مقدارا صغيرا وبهذا سوف يتم اضافة الحركه في الرسوم بشكل جيد .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 




- ولكي تقوم في اضافه مقطع صوتي لاطار معين عليك ان تقوم في الضغط على الاطار الذي تريده ومن ثم الضغط على اشارة " + " وبهذا سوف تستطيع ان تقوم في اختيار مقطع صوتي من خيار " Audio  " او ان تقوم في اضافة مقطع فيديو والمزيد من الاشياء التي تسطيع ان تقوم في اضافتها . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 




لتحميل تطبيق stop motion studio : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com