بؤ تطبيق للحصول على نموذج سيرة ذاتية جاهز للكتابة " للاندرويد والايفون "

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق للحصول على نموذج سيرة ذاتية جاهز للكتابة " للاندرويد والايفون "

نموذج سيرة ذاتية جاهز للكتابة
تطبيق للحصول على نموذج سيره ذاتيه 

هل تريد ان تقوم في انشاء سيره ذاتيه بشكل جذاب و باحترافيه تامه ولكن لا تعرف كيفيه عملها ولهذا تقوم في البحث عن نموذج سيره ذاتيه جاهزه للكتابه ، ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك افضل تطبيق يمكنك استخدامه للحصول على نماذج سيره ذاتيه جاهزة للكتابه بشكل احترافي و جميل ، للمزيد من الشرح عليك قرأة المقال جيدا .


افضل تطبيق للحصول على نموذج سيرة ذاتية جاهز للكتابة " للاندرويد والايفون " : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق canva والذي من خلاله سوف نقوم في الحصول على نماذج سيره ذاتيه جاهزه للكتابه ومن ثم نقوم في التعديل عليها بشكل احترافي ، وكما سوف نشرح لك كيفيه استخدام التطبيق وما المميزات التي يقدمها لك ولهذا فأن عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق canva : 


من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تحصل على عدد كبير من نماذج السيرة الذاتيه الجاهزه للكتابه و التعديل ، وليس هذا فقط من خلال التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في تصميم شعارات و اغلفة كتب و قوالب قصص للانستجرام و العديد من القوالب المميزه والجميله لانشاء فيديو تعليمي ولهذا يجب ان تقوم في تحميل التطبيق الان على هاتفك الذكي لتمتع بالقوالب الجميله .


مميزات تطبيق canva : 



  1. تستطيع ان تحصل على عدد كبير من القوالب المختلفه لنماذج السيره الذاتيه و تستطيع ان تقوم في التعديل عليها بسهوله .
  2. بأمكانك ان تقوم في عمل العديد من التعديلات على القالب ، اي ان بأستطاعتك ان تقوم في تحرير النص و تعديل على الخط من لونه او شكله كما ايضا تستطيع تغير الصوره ولون القالب.
  3. سهل الاستخدام وذلك لان هذا التطبيق لا يتطلب ان تكون لديك الخبره الكبيره في مجال التصميم وذلم لانه يقوم في توفير لك قوالب احترافيه .
  4. والجميل في هذا التطبيق هو انه يتوفر على متجر google play ومتجر App store بلمجان وتستطيع ان تقوم في استخدامه في اي وقت تشاءه .

كيفيه استخدام  تطبيق canva : 



1- في البدايه يجب ان تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم بعد فتحه سوف تجد في الاعلى خيار " السيره الذاتيه " عليك ان تقوم في الضغط عليه وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من القوالب المميزه والجميله عليك ان تقوم في اختيار قالب السيره الذاتيه الذي يعجبك وذلك عن طريق الضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2 - الان بعد ان قمت في اختيار القالب الذي تريد سوف تحتاج الى ان تقوم في استبدال الصوره و ايضا تعديل النص الذي على النموذج ويكون تعديل النص عن طريق الضغط على النص في القالب ومن ثم اختيار خيار " تحرير " الذي في الاسفل  ، وايضا تستطيع ان تقوم في استبدال الصوره عن طريق الضغط على الصوره و اختيار الخيار " استبدال " الذي سوف تجده في الاسفل ومن ثم اختيار الصوره من معرض الهاتف .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





⛔  لتحميل تطبيق canva من متجر قوقل بلاي " للاندرويد " : اضغط هنا 

⛔  لتحميل تطبيق canva من متجر اب ستوري " للايفون " : اضغط هنا 
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com