بؤ كيف اجعل تعليقاتى لا تظهر عند الآخرين فى الفيس بوك " بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجعل تعليقاتى لا تظهر عند الآخرين فى الفيس بوك " بالصور "

منع الاخرين من مشاهدة تعليقي في الفيس بوك
منع الاخرين من مشاهدة تعليقاتك في الفيس بوك 

الفيس بوك يتيح ميزه وهي ان يقوم في أظهار تعليقاتك و الايك على المنشورات التي تقوم في التعليق عليها ولكن ان كنت تريد ان لا تظهر تعليقاتك و الايك الخاص عند اصدقائك فإذا عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال وذلك لان من خلال هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسيطه في عدم جعل تعليقك يظهر عند الاخرين في الفيس بوك .


افضل طريقه لكيف اجعل تعليقاتى لا تظهر عند الآخرين فى الفيس بوك : 


في هذا الشرح سوف نقوم في الذهاب الى الاعدادات والخصوصيه ومن ثم اختيار خيار الاعدادات وبعد ذلك سوف نقوم في البحث عن خيار الاعلانات و بعد ذلك سوف تجد خيار بعنوان التفاعلات الاجتماعيه و بعد الدخول عليه سوف يكون بأستطاعتك ان تقوم في جعل تفاعلاتك تظهر لك فقط ، لفهم هذه الخطوات بالصور قم في قرأة هذا المقال جيدا .


اقرأ ايضا : 


خطوات منع اظهار تعليقاتي للاخرين في الفيس بوك :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول على تطبيق الفيس بوك ومن ثم تقوم في الضغط على ثلاث خطوط في يسار الشاشة ومن ثم عليك ان تقوم في الضغط على خيار " الاعدادات والخصوصيه  " ومن ثم اختيار خيار الاعدادات ، وبعد ذلك قم في البحث عن خيار " تفضيلات الاعلانات " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم عليك ان تقوم في الذهاب الى الاسفل وتقوم في اختيار خيار " التفاعلات الاجتماعية " ، ومن ثم عليك ان تقوم في تحديد " انا فقط " ويقصد بهذا هو انك الوحيد الذي سوف تشاهدة تفاعلاتك على المنشورات دون ان يشاهدها اي شخص في الفيس بوك .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




وفي هذه الخطوات السهله سوف تستطيع ان تقوم في الحفاظ على خصوصيتك في تطبيق الفيس بوك و ان تقوم في منع اي شخص على الفيس بوك بأن يشاهدو تفاعلاتك على المنشور ، ولهذا قم في تطبيق الخطوات الان لحل مشكلتك 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com