بؤ برنامج تصميم لافتات محلات

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصميم لافتات محلات

تصميم لافتات محلات
تصميم لافتات محلات


بالتأكيد بإن لافتات المحلات التجاريه من الأشياء مهمه ولهذا تقوم بالبحث عن تطبيق يساعدك بإن تقوم بتصميم لافتات محلات بطريقه سهله وبسيطه ولهذا قم في تتبع الخطوات السهله في إنشاء لافتات للمحل التجاري الخاص به ، وكما ان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بالمجان ليسهل عليك إستخدامه في اي وقت تشاءهُ .


افضل برنامج لتصميم لافتات محلات :


بالتأكيد بإن تطبيق canva هو المناسب لك أن كنت تريد ان تقوم في تصميم لافتات محلات أو ان كنت تريد ان تقوم تحميل برنامج تصميم يفط المحلات فإن canva مناسب الك كثيرا ومن مميزات هذا البرنامج هو ان بإستطاعتك ان تقوم في اختيار قالب يناسبك من بين اكثير من 50الف قالب جاهز للتعديل وكما ان جميع القوالب التي تتوفر بهذا البرنامج تمتاز بالتصميم الاخترافي وتستطيع ان تقوم في عمل العديد من التعديلات التي تناسبك ومن هذه التعديلات تستطيع ان تقوم في إضافة صوره او ان تقوم في اضافه نص على القالب و البتأكيد تستطيع ان تقوم في تغير الألوان في القالب وذلك لكي يتناسب مع لافته الذي تريد إنشائها .


كيفية استخدام تطبيق canva لتصميم لافتات محلات : 


1- بالبدايه قم في تحميل تطبيق canva من متجر google play وبعد ذلك قم في الدخول عليه ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الاقسام بالاعلى قم في اختيار قسم " بطاقه عمل " وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من القوالب الفارغه قم في اختيار القالب الذي يناسبك .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .



2- والان بعد ان قمت في اختيار التصميم الذي يعجبك قم بالضغط على الصوره ومن ثم اختيار خيار " استبدال " الذي سوف تجدهُ بالاسفل وذلك لكي تقوم في وضع صوره تناسب طبيعه عملك ، والان قم في اضافة التفاصيل من الكتابه وذلك من خلال ان تقوم بالضغط على النص ومن ثم اختيار خيار " تحرير " لتغير النص .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .



وفي هذا الشرح قمت في تصميم لافته لمحل بيع هواتف ذكيه ، وقمت في اضافه بعض التعديلات علماً بإن بإستطاعتك أن تقوم في اضافة العديد من التعديلات .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .




لتحميل تطبيق canva لتصميم لافتات محلات : اضغط هنا


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com