بؤ برنامج رسم الاقترانات + ( موقع لرسم الاقترانات اون لاين )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج رسم الاقترانات + ( موقع لرسم الاقترانات اون لاين )

رسم الاقترانات
رسم الاقترانات

الاقترنات او الدوال الرياضيه من الامور المهمه وكما ان في بعض الأحيان قد يكون الامر مهم لرسم الاقترنات وذلك لفهم الداله بشكل صحيح ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق يساعدك في أن تقوم في رسم الاقترانات او رسم الدوال في الرياضيات بشكل سهل وبسيط ، علما بإن هذا التطبيق متوفر على متجر google play بالمجان .

افضل برنامج لرسم الاقترانات :

في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق على متجر google play و يتوفر على متجر app store لرسم الاقترنات ، وايضا سوف نقوم في تقديم لك أفضل موقع يساعدك بإن تقوم في رسم الداله الرياضيه بشكل سهل وبسيط وللمزيد من المعلومات عليك أن تقوم في قراءة هذا جيدا .

اقرأ ايضاً :


لمحه برنامج GeoGebra لرسم الاقترنات :


أن كنت من الأشخاص الذين يريدون بإن يقومو في رسم الاقترانات الرياضيه او الدوال فعليك أن تقوم في استخدام هذا التطبيق والذي من خلاله سزف تستطيع أن تقوم برسم الدوال ببعض الخطوات السهله والبسيطه وليس هذا فقط بل أن هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي على متجر google play و متجر app store لرسم الاقترانات الرياضيه وذلك للعديد من الاسباب ومن ابرز تلك الاسباب هو أن هذا التطبيق سهل الاستخدام وذلك لانه مصمم بواجهه سهل وبسيطه ليسهل التعامل معها وايضا يتوفر على المتجر التطبيقات بالمجان ولهذا قم في تحميله الان .


كيفيه رسم الدوال باستخدام برنامج GeoGebra :


في البدايه يجب أن تعلم بإن هذا التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب منك اي مهاره لكي تستطيع أن تقوم في استخدامه ، ولاستخدام التطبيق قم في تثبته ومن ثم سوف تظهر لك الواجه الرئيسيه للتطبيق وعليك أن تقوم ن في كتابه الداله الرياضيه في المربع ومن ثم سوف يظهر لك الرسم البياني لها .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل.




لتحميل برنامج GeoGebra لرسم الاقترنات للاندرويد : اضغط هنا
لتحميل برنامج GeoGebra لرسم الاقترنات للايفون : اضغط هنا


موقع لرسم الاقترانات اون لاين :


يعد موقع GeoGebra واحد من افضل المواقع التي تساعدك بإن تقوم في رسم الدوال الرياضيه اون لاين ، وكمان أن هذا الموقع قد قدم تطبيقات لهواتف الاندرويد و الايفون ليستطيعو رسم الدوال في اي وقت وذلك لضمان سهول الاستخدام ، ولكي تستطيع رسم الدوال اون لاين عليك أن تقوم على الرابط بالاسفل .


موقع GeoGebra لرسم الدوال الرياضيه اون لاين : اضغط هنا


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com