بؤ حل مشكلة الهاتف الذي لا يدعم الباركود

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة الهاتف الذي لا يدعم الباركود

الهاتف الذي لا يدعم الباركود
الهاتف الذي لا يدعم الباركود

مع التطور المستمر في التكنلوجيا أصبح استخدام شبكة الإنترنت سهل جداً ، حيث اصبح بإمكانك أن تقوم في اتصال بشبكة WIFI من دون ادخال كلمه المرور وذلك بإستخدام مسح رمز الباركود QR بكل سهوله ولكن العديد من الاشخاص يواجهون مشكله ان هاتفهم لا يدعم الباركود ، يسعدنا ان نقوم في مساعدتك في حل هذهِ المشكله.


أفضل حل لمشكلة الهاتف الذي لا يدعم الباركود :


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في الاتصال بشبكة WIFI من خلال مسح رمز QR للشبكه وايضا سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في انشاء رمز باركود خاص بشبكة الانترنت الخاصه بك.


اقرأ المزيد :


الطريقه الاولى : مسح رمز QR لشبكه WIFI للإتصال بالانترنت.


ان كان هاتفك المحمول إصدارهُ قديم يفضل ان تقوم في استخدام " تطبيق قارئ رمز الاستجابه السريعه " وذلك لان هذا التطبيق سهل الاستخدام ويتوفر على متجر google play بالمجان ، والان مع هذا التطبيق سوف يكون بإمكانك ان تقوم في الاتصال مع اي شبكة wifi بسرعه ، علماً بإن هذا التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبره كبيره وذلك لانه بسيط الإستخدام.


كيفيه استخدام - تطبيق قارئ رمز الاستجابه السريعه :


  1. في البدايه عليك ان تقوم قي تحميل التطبيق.
  2. ومن ثم عليك ان تقوم في السماح للتطبيق بالوصل الى بعض الاذونات.
  3. ومن ثم ذلك قم في وضع الرمز QR مقابل الكاميرا ليقوم التطبيق في مسحها.
  4. وفي النهايه سوف يقوم التطبيق في الاتصال لك في شبكه wifi.


لتحميل - تطبيق قارئ رمز الاستجابه السريعه : اضغط هنا 


الطريقه الثانيه : انشاء رمز باركود لشبكه wifi.


سوف نقوم في استخدام " تطبيق قارئ الباركود QR " والذي من خلاله امكانك ان تقوم في انشاء رمز خاص بشبكه WIFI وذلك لكس تقوم في مشاركتهُ من الاشخاص بكل سهوله والجميل في هذا التطبيق هو انهُ يتوفر على متجر GOOGLE PLAY بالمجان ولهذا سارع في تحميله الآن. 


كيفيه استخدام - تطبيق قارئ الباركود QR :


١- في البدايه بعد ان تقوم في تحميل التطبيق سوف تظهر لك الواجهه الرئيسية للتطبيق عليك ان تقوم في الضغط على الخيار بالأعلى " انشاء " ومن ثم عليك ان تقوم في النقر على خيار " واي فاي ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




٢- والان عليك ان تقوم في إدخال اسم الشبكه الخاصه بك في المربع الاولى ومن ثم عليك إدخال كلمه المرور في المربع الثالث وفي النهايه قم بالضغط على السهم الذي يوجد قي يسار الشاشه وبهذا تكون قد حصلت على رمز باركود خاص في شبكة wifi الخاصه بك. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




لتحميل تطبيق قارئ الباركود QR : اضغط هنا 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com