بؤ حل مشكلة الهاتف يعيد تشغيل نفسه

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة الهاتف يعيد تشغيل نفسه

الهاتف يعيد تشغيل نفسه
الهاتف يعيد تشغيل نفسه

ان كنت من الاشخاص الذين يواجهون هذه المشكله فيجب عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً وذلك سوف نقوم في تقديم لك العديد من الحلول المتبعه لحل هذه المشكله ، للمزيد عليك متابعة القراءة.


أفضل حل لمشكلة الهاتف يعيد تشغيل نفسه :


يعتقد الكثير من الاشخاص حين يقوم الهاتف في اعادة تشغيل نفسيه قد يكون تالفٌ ولكن هذا ليس صحيح ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل الطرق لحل هذه المشكله ولهذا قم في تطبيق الخطوات بشكل صحيح.


اقرأ ايضا :


1- وجود خلل او عطل في ملفات النظام "  Softwar " :


من الممكن قد حدث خلل او عطل في ملفات النظام وذلك لان في حال قمت في حذف ملف من ملفات النظام عن طريق الخطأ فإن سوف يؤدي هذا الى وجود خلل في اداء الهاتف ، ولهذا يجب ان تقوم في اعادة ضبط مصنع الهاتف من خلال هذه الخطوات :


  1. الدخول الى تطبيق الاعدادات.
  2. ومن ثم عليك الضغط على خيار " النظام والتحديثات ".
  3. وبعد ذلك عليك اختيار خيار " إعادة الضبط " ومن ثم اعادة ضبط الهاتف.
  4. وفي النهايه عليك الضغط على خيار " اعادة ضبط الهاتف ".
  5. في هذه الطريقه سوف يتم حذف جميع البيانات والملفات التي على هاتفك ، عليك التفكير قبل القيام في هذه الخطوه.


2- قمت في تنزيل تطبيق خبيث :


في حال انك قمت في تنزيل تطبيق من خارج متجر Google play فيجب عليك أن تقوم في الغاء تثبتهُ الآن وذلك لان متجر Google play يقوم بالتأكد من سلامه التطبيق من الملفات الخبيثه التي قد تؤدي الى حدوث مشاكل في هاتفك المحول.


3- تحميل الكثير من التطبيقات الثقيله :


ان كنت من الاشخاص الذين يحبون تحميل تطبيقات العاب على هاتفهم عليك ان تعلم كثره تحميل التطبيقات الثقيله سوف يؤثر على اداء النظام لهاتفك، اي بمعنى ان سوف يسبب هذا في اغلاق الهاتف نفسه تلقائياً لصعوبتهِ لاكمال عمله من ثقل التطبيقات ولهذا قم في الغاء تثبيت التطبيقات الثقيله التي لا تحتاجها.


4- حدوث عطل في الهاردوير hardware :


علما في حال حدوث مشكله في الهاردوير من اسباب مجهوله وعديده فإن يتطلق منك ان تقوم في ارسال هاتفك الذكي الى اقرب مركز صيانه ليقوم في اصلاح هاتفك من الداخل ، ولا تستبعد في ان يكون العطل في بورد الجاهز والذي يعد من اهم القطع لجاهز الهاتف.


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com