بؤ إلغاء خاصية إعادة توجيه المكالمات ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

إلغاء خاصية إعادة توجيه المكالمات ( شرح بالصور )

إلغاء خاصية إعادة توجيه المكالمات
الغاء خاصيه 

الكثير من الاشخاص يعانون من تفعيل ميزه إعادة توجيه المكالمات عن طريق الخطأ ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقدم لك خطوات لكي تقوم في الغاء خاصيه إعادة توجيه المكالمات ولهذا فإن عليك متابعه القراءة هذا الشرح جيداً.


طريقة إلغاء خاصية إعادة توجيه المكالمات :


في هذه الطريقه سوف نقوم في التوجه الى ايقونه الهاتف ومن ثم نقوم بالدخول الى الإعدادات لالغاء خاصيه اعادة توجيه المكالمات علماً بإننا سوف نقوم في شرح لك هذه الطريقه بالصور ليكي تفهم بشكل جيد.


اقرأ ايضاً : 



خطوات إلغاء خاصية إعادة توجيه المكالمات :


1- في البدايه يجب عليك ان تقوم في التوجه الى ايقونه " الهاتف " التي على هاتفك المحمول ومن ثم سوف تلاحظ وجود ثلاث قم بالنقر عليها ، والان سوف تلاحظ وجود خيار " الإعدادات " قم بالضغط عليه وبعد ان تدخل الى إعدادت الهاتف سوف تلاحظ وجود خيار " إعادة توجيه المكالمات " عليك ان تقوم بالضغط عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



2- وبعد ذلك سوف تلاحظ خيارات عديده لميزه اعادة توجيه المكالمات ولهذا عليك التأكد من جميعها معطله ، وفي حال وجد رقم في خيار فعليك ان تقوم بالضغط عليه ومن ثم تقوم بالنقر على " تعطيل ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com