بؤ كيف معرفة أن رسائل sms قرأت ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف معرفة أن رسائل sms قرأت ( شرح بالصور )

رسائل sms
رسائل sms 

 

في حال كنت تستخدم تطبيق الرسائل الافتراضي فإنك بالتأكيد ترغب في معرفه ان المستلم قد اتسلم الرساله وقراها ام لا ، إذا عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال والذي من خلاله سوف نقوم في شرح لك كيفيه تفعيل ميزة عرض تفاصيل الرسالة.


شرح كيفية معرفة أن رسائل sms قرأت :


في هذا الشرح سوف نقوم في تفعيل ميزة عرض تفاصيل الرساله والتي من خلالها سوف تستطيع معرفه ان المستلم أستلم الرساله ام لا ، ولسهوله الفهم عليك قمنا في شرح حل المشكلة بالصور.


اقرأ المزيد :


خطوات معرفة أن رسائل sms قرأت :


1- في البدايه عليك ان تقوم في التوجه الى تطبيق " الرسائل " ومن ثم تقوم في الضغط على ثلاث نقاط التي في يسار الشاشه ، ومن ثم تقوم بالضغط علي خيار " الإعدادات ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




٢- ومن ثم سوف يظهر لك SMS 1 و SMS 2 او أسماء الشرحتين التي قمت في تسميتهما مسبقاً كما فعلت انا ، والان قم في الضغط على الشريحه التي ترسل منها رسائل ، ومن ثم عليك ان تقوم في تفعيل زر " الحصول على تقارير إستلام رسائل SMS "


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



والان تستطيع ان تعرف ان الشخص قد قام في استلام رسالتك ام لا من خلال النظر الى اسفل الرساله وسوف يظهر لك في الأسفل " تم الإستلام ". 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com