بؤ كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس

حظر واتس اب
حظر واتس اب

يعد تطبيق الواتس من أشهر تطبيقات التواصل ويتميز هذا التطبيق بإن بإمكانك ان تقوم بالتواصل مع الاشخاص الذين لديك رقمهم ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان رقمك محظور في الواتس اب. 


شرح كيفية اعرف أن رقمي محظور في الواتس : 


في البدايه علينا ان نوضح لك نوعين حظر في الواتس اب ، الحظر الاول من المستخدمين للواتس اي معنى أن شخص ما قام بحظر رقمك ، والنوع الثاني حظر من تطبيق الواتس اب وذلك لانك قمت في مخالفة شروط التطبيق ، ولهذا سوف نقوم في شرح لك كيفية معرفه ان رقمك محضور وكيفية حل المشكله. 

اقرأ أيضاً : 


كيفية معرفه ان شخص ما قام بحظر رقمي : 


  1. الصوره لم تعد موجوده : في حال الصوره تم حذفها وانت تعلم بإن الشخص لم يقم في ازاله الصوره من خلال التأكد من استخدام هاتف اخر ومن ثم تسجيل رقم الشخص ومشاهدة صورته. 
  2. اختفاء الحاله : الكثير من الاشخاص يقومو في كتابه حاله فط تطبيق الواتس اب ولكن في حال إخفاء الحاله فإن الشخص قام بحظر رقمك. 
  3. لا تصل الرساله : في حال قمت في إرسال رساله له وظهر لك فقط علامه صح واحده فإنه بالتإكيد قام بحظرك. 


كيفية فك حظر رقمي من شخص قام بحظري : 


عليك التأكد من عدم وجود طريقه تقوم في فك رقمك من شخص اخر وذلك لان هذا يعد مخالفاً لخصوصية الشخص والتي تنص الشركه الواتس على انها مهتمه في خصوصية المستخدمين ، عليك الحذر من التطبيقات المسانده التي تزعم على انها تساعدك في ان إزالة الحظر عن رقمك. 


كيفية معرفه ان رقمي محظور في الواتس اب : 


في حال انك قمت في مخالفة إحدى شروط الواتس اب فإن التطبيق سوف يقوم فط حظر رقمك من استخدامهُ وتستطيع معرفه ذلك من خلال عدم استطاعتك بإستخدام الواتس اب او عند ظهور لك رساله ومحتوها ان تم حظر رقمك ، ولكن لا تقلق تستطيع ان تقوم في ازالة الحظر عن رقمك من خلال إن تقوم في التواصل مع فريق الدعم. 


كيفية فك حظر رقمك من الواتس اب :


في هذه الطريقة سوف نقوم في استخدام تطبيق مقدم من متجر Google play وذلك لانه سوف يسهل علينا في التواصل مع فريق الدعم للواتس اب ، الجميل في هذا التطبيق هو ان بإمكانك فك الحظر من خلال خطوات يقوم بشرحها لك بكل تفصيل لذى عليك تحميل هذا التطبيق الان من متجر Google play. 


لتحميل التطبيق لفك حظر رقمك من الواتس اب : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com