بؤ حل مشكلة خروج الصوت من الهاتف والسماعات بنفس الوقت

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة خروج الصوت من الهاتف والسماعات بنفس الوقت

خروج الصوت من الهاتف والسماعات
خروج الصوت من الهاتف والسماعات

 

العديد من الاشخاص يعانو من مشاكل مختلفه في أجهزتهم الذكيه واشهرها خروج الصوت من الهاتف والسماعات في نفس الوقت مما يسبب لهم إزعاج كبير ولهذا يسعدنا ان نقدم لك شرح بسيط وسهل حول كيفية ان تحل هذهِ المشكله ولمعرفة كيفية حل هذه المشكله تابع القراءة.


افضل حل مشكلة خروج الصوت من الهاتف والسماعات بنفس الوقت :


يعد التطبيق المسبب لهذه المشكله هو تطبيق الماسنجر ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في منع تطبيق الماسنجر من الوصول الى الميكرفون.


اقرأ ايضاً : 


خطوات حل مشكله خروج الصوت من الهاتف والسماعات بنفس الوقت :


١- في البدايه يجب عليك ان تقوم في الدخول الى " الإعدادات " ومن ثم تقوم في الضغط علي خيار " التطبيقات " وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من الخيارات عليك ان تقوم بالضغط أيضا على " التطبيقات " والان سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي قمت في تحميلها على هاتفك ولهذا قم بالبحث عن تطبيق Messenger. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




٢- والان بعد ان قمت بالضغط على تطبيق الماسنجر Messenger قم بالضغط على خيار " الاذونات " ومن ثم تقوم بالضغط على " الميكروفون " وتقوم في رفض التطبيق بالوصل إليه.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



وبهذا نكون قد إنتهينا من شرح لك كيفية حل مشكلة خروج الصوت من الهاتف والسماعات بنفس الوقت ويعد تطبيق Messenger المسبب الاول لهذه المشكله ولهذا يجب عليك التأكد من منعه بالوصل الى الميكروفون من خلال الخطوات التي قمنا في شرحها إليك. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com