بؤ برنامج إخفاء رسائل SMS لرقم معين

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج إخفاء رسائل SMS لرقم معين

إخفاء رسائل SMS
إخفاء رسائل SMS 

يعد تطبيق SMS من التطبيقات الافتراضيه للتواصل مع الأشخاص من خلال رقمهم ولهذا يحتاج بعض الاشخاص إلى خصوصيه وهي ان يقومو في اخفاء الرسائل لرقم معين وهذا ما سوف نقوم في شرحهُ لك من خلال خطوات سهله وبسيطه وكما اننا سَف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق في متجر Google play لكي تقوم في اخفاء المراسله ، للمزيد عليك متابعة القراءة.


أفضل برنامج إخفاء رسائل SMS لرقم معين :


في هذا الشرح سوف نقدم لك افضل طريقتين من خلالها سوف تقوم في إخفاء رسالة SMS لرقم معين ، والطريقه الأولى تكمن من خلال عمل أرشفة لرسالة والطريقه الثانيه سوف نقوم في استخدام تطبيق يقوم في إخفاء تطبيق الرسائل.


الطريقه الأولى : إخفاء الرساله لرقم معين بواسطه الأرشفة. 


  1. في البدايه عليك ان تقوم في الدخول الى " تطبيق المراسله " الافتراضي الذي على هاتفك. 
  2. ومن عليك ان تقوم بالضغط لمده 3 ثواني على الرساله المراد ان تقوم في إخفاءها. 
  3. بعد ان تقوم بالضغط على الرساله سوف تظهر لك ايقونات عديده ولهذا عليك ان تقوم بالضغط على " ايقونه الأرشفة ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



وبهذا سوف تختفي الرساله ولن يستطيع أحد ان يشاهدها الا ان يقوم في الدخول الى قائمه الرسائل المؤرشفة ، والآن سوف نقوم بالشرح لك كيفية ان تقوم في اخراج الرسائل المؤرشفة او كيفية ان تقوم في قراءتها مره اخرى. 


كيفية مشاهدة الرسائل المؤرشفة : 


  1. قم بالدخول الى تطبيق " الرسائل " الذي على هاتفك المحمول ومن ثم عليك ان تقوم بالضغط على ثلاث نقاط التي توجد في يسار الشاشه. 
  2. ومن عليك ان تقوم بالضغط على خيار " المحادثات التي تمت اضافتها الأرشيف ". 
  3. والان سوف يظهر لك جميع الرسائل التي قمت في ارشفتها. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



الطريقه الثانيه : اخفاء تطبيق المرساله. 


في هذا الطريقه سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يساعدك في ان تقوم في اخفاء تطبيق المرساله وذلك تجنباً من ان يقوم أحد ما في الدخول إليها وهو Calculator Vault لمعرفه المزيد حول هذا التطبيق تابع قراءة هذا المقال. 


لمحه عن تطبيق Calculator Vault : 


ان كنت تحتاج إلى أن تقوم في اخفاء التطبيقات او ان تقوم في إخفاء الصور والملفات فعليك بهذا التطبيق الذي سوف يساعدك ان تقوم في اخفاء الصور والملفات و حتى التطبيقات من دون ان يلاحظ احد وجود هذا التطبيق وذلك لانه مصمم على شكل آله حاسبه ومن خلال ان تقوم في إدخال كلمه المرور في اله الحاسبه سوف يقوم في اضهار لك جميع الملفات التي قمت في إخفاءها والجميل بهِ هو انه يتوفر على متجر Google play بالمجان ولهذا سارع في تحميله الآن. 


لتحميل تطبيق Calculator Vault : اضغط هنا 





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com