بؤ كيف اجعل هاتفي لا يستقبل المكالمات ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجعل هاتفي لا يستقبل المكالمات ( شرح بالصور )

جعل هاتفي لا يستقبل المكالمات
جعل هاتفي لا يستقبل المكالمات

 إن كُنت تتعرض للعديد من الازعاجات من المتصلين بكَ وتريد أن تقوم في جعل هاتفك لا يستقبل المكالمات حيثُ أن سوف يظهر لهم بإن الرقم غير متاح حالياً ، وان كنت ترغب في معرفه كيف اجعل هاتفي خارج التغطية فعليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً. 


طريقة كيفية اجعل هاتفي لا يستقبل المكالمات ( شرح بالصور ) : 


في هذا الشرح سوف نقوم فقط في إيقاف تشغيل بطاقه SIM دون أن تقوم في إغلاق هاتفك وبهذا سوف تستطيع أن تقوم في استخدام هاتفك الذكي بكل بساطه وسهوله دون أن تتعرض إلى أي ازعاج. 


اقرأ أيضا :


طريقة جعل هاتفي لا يستقبل المكالمات : 


1- في البداية عليكَ أن تقوم في الذهاب إلى ايقونه الإعدادات ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا فعليك أن تقوم بالبحث عن خيار " شبكة الجوال " ومن ثم الضغط عليهِ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والآن سوف يظهر لكَ العديد من الاعدادات التي تستطيع أن تقوم بها في شبكه الجوال الخاص بكَ ولهذا قم بالضغط على خيار " إدارة بطاقات SIM ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.  



3- وفي النهايه عليك أن تقوم في إيقاف تشيغل بطاقه الاتصال الخاصه بك ومن ثم سوف يصعب على الآخرين بإن يتصلو بكَ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



ملاحظه : تستطيع أن تقوم في منع الاتصال بك من خلال أن تقوم في تفعيل ميزة " وضع الطائرة " وتستطيع أن تقوم بها من خلال : إنزال شريط الاشعارات > ومن ثم تقوم بالنقر على وضع الطائرة . 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com