بؤ مشكلة الهاتف لا يرن ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة الهاتف لا يرن ( شرح بالصور )

الهاتف لا يرن
الهاتف لا يرن


تعبتر مشكله عدم سماع نغمة الرنين من المشكلات الشائعه ولهذا يجب علينا أن نقوم في تقديم لك الحلول المناسبه وذلك لكي تقوم بحل المشكله ومن خلال هذا الشرح سوف تستطيع معرفه سبب عدم سماع صوت الرنين عند اتصال احد بي ، ولهذا يجب عليكَ أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً وذلك لكي تستطيع حل المشكله.


أفضل حل لمشكلة الهاتف لا يرن ( شرح بالصور ) :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك الحلول المناسبه وذلك لكي تقوم بحل المشكله وأيضا سوف نقوم في تقديم لكَ بعض النصائح وذلك لكي تتجنب حدوث هذه المشكله.


اقرأ المزيد : 



الطريقه الأولى : التأكد من مستوى صوت نغمه الرنين.


الكثير من الأشخاص تبين لهم بإن سبب المشكله وهي انهم قد قامو في إخفاض مستوى نغمة الرنين عن طريق الخطأ ولهذا يجب عليك التأكد من أن مستوى الصوت لنغمه مرتفع ، من خلال هذهِ الخطوات :


  1. عليكَ أن تقوم في الذهاب إلى " ايقونات الاعدادات " ومن ثم عليكَ أن تقوم في الضغط على خيار " الأصوات والاهتزار ". 
  2. ومن ثم سوف يظهر لك مستويات جميع الأصوات ولهذا يجب عليك أن تقوم في جعل مستوى نغمه الرنين مرتفع. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



الطريقه الثانيه : التأكد من سلامه السماعه الخارجيه. 


من الممكن أن السماعات الخارجيه لهاتفك قد حدثت بها مشكله ولهذا يجب عليك أن تقوم في زياره أقرب مركز صيانه للهواتف وذلك لكي يقوم في عمل فحص السماعه الخارجيه ، علماً بإن تكلفة إصلاح السماعه الخارجيه ليست مكلفه ، وقد تكون المشكله في وجود بعض الاجزاء عالقه في اثقاب السماعه الخارجيه. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com