بؤ كيفية مسح قائمة المحظورين تيليجرام ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مسح قائمة المحظورين تيليجرام ( شرح بالصور )

إزالة الحظر في التليجرام
إزالة الحظر في التليجرام 


يعد برنامج التيلجرام واحد من أفضل التطبيقات المرساله في وقتنا الحالي وذلك نظراً إلى العديد من المميزات التي يقوم في توفيرها لمستخدميه ، ولكن بتسأل بعض الأشخاص حول كيفية أن يقومو في إلغاء الحظر عن الأشخاص في برنامج التيلكرام وهذا ما سوف نقوم في شرحهِ في هذا المقال ولهذا فعليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً.


شرح كيفية مسح قائمة المحظورين تيليجرام :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق التيلكرام الرئيسي ولن نحتاج إلى برامج أخرى مسانده من متجر Google play أو متجر آخر ولهذا للمزيد من الشروح تابع معنا.


اقرأ المزيد : 



خطوات مسح قائمة المحظورين تيليجرام :


1- في البدايه عليكَ أن تقوم في الذهاب إلى تطبيق التيلجرام ومن ثم سوف تلاحظ وجود " ثلاث خطوط " في يسار الشاشه قم بالضغط عليها ، ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم في اختيار خيار " الإعدادات " وبعد دخولكَ على خيارات الإعدادات سوف يظهر لك الكثير من الخيارات وسوف نحتاج خيار " الخصوصية والأمان " ولهذا عليكَ اختيارهُ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والان بعد أن تدخل على خيار الخصوصية والأمان سوف تجد خيار " المستخدمين المحظرون " قم بالضغط عليه ، وفي النهايه سوف تجد جميع الأشخاص الذين قمتَ في حظرهم في برنامج التليجرام ولكي تقوم في إزالة الحظر عنهم قم بالضغط على ثلاث نقاط التي في جانب الحساب ومن ثم الضغط على " إلغاء الحظر ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



وفي هذا الشرح قد قمنا في تقديم لك شرح مفصل بإستخدام الصور وذلك لكي تستطيع أن تفهم الخطوات بشكل صحيح وسليم ، وفي حال ان كنت تريد اي معلومه حول برنامج التليجرام لا تتردد في الاتصال بنا وسوف نقوم في الاجابه عن سؤالكَ في أسرع وقت.. دمتم بخير فريق موقع وجد المعرفة. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com