بؤ كيف احظر شخص في تيك توك ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احظر شخص في تيك توك ( شرح بالصور )

حظر تيك توك
حظر حساب في تيك توك

يعتبر تطبيق التيك توك واحد من أشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي في عصرنا هذا وذلك نظراً إلى المميزات الكثيره التي يقوم في توفيرها للمستخدمين ، ولكن بعض الاشخاص يواجهون مضايقات من مستخدمين اخرين في التيك توك ولهذا يبحثون عن طريقة حظر شخص في تاتيك توك وهذا ما سوف نشرحهُ لك بطريقه سهله.

كيفية احظر شخص في تيك توك :


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل حول كيفية حظر شخص في التيك توك بطريقه سهله وايضا كيفية ان تقوم في فك الحظر عن شخص في التك توك ، دون استخدام اي تطبيقات مسانده ولهذا للمزيد من المعلومات عليكَ ان تقوم في متابعة القراءة. 


اقراء المزيد :


خطوات احظر شخص في تيك توك :


  1. في البدايه عليك أن تقوم في الدخول إلى ملف الشخص المراد حظره ومن ثم سوف تلاحظ وجود ثلاث نقاط في يسار  الشاشه من الأعلى ولهذا قم بالضغط عليها. 
  2. وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من الخيارات المتعلقه في حساب الشخص وسوف تلاحظ في الأسفل خيار " حظر " عليك أن تقوم في النقر عليهِ. 
  3. في النهايه سوف يطلب منك تطبيق التيك توك بإن تقوم في تأكيد عمليه حظر الشخص وذلك لكي تتجنب  الازعاج منه من خلال ان تقوم بالضغط على " حظر ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



كيفية فك الحظر عن شخص في التيك توك : 


١- في البدايه قُم بالذهاب إلى ملفك الشخصي ومن ثم سوف تلاحظ في اليسار بالاعلى ثلاث خطوط قم بالنقر عليها ، ومن ثم عليك أن تقوم في اختيار خيار " الاعدادت والخصوصية ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٢- ومن ثم عليك أن تقوم عليك أن تقوم فيي الدخول إلى خيار " الخصوصيه " وبعد ذلك عليك أن تقوم في النزول الى الاسفل وسوف تلاحظ خيار " الحسابات المحظوره " قم بالنقر عليها ، وفي النهايه سوف تجد الحسابات التي قمت في حظرها مسبقا ولكي تقوم في فك الحظر عن حساب قم بالنقر على " إلغاء الحظر ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com