بؤ طريقة الكتابة بالصوت في الواتس اب للاندرويد ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الكتابة بالصوت في الواتس اب للاندرويد ( شرح بالصور )

الكتابة بالصوت
الكتابة بالصوت

يعتبر تطبيق whatsapp من أشهر التطبيقات المراسله في وقتنا هذا وذلك نظراً إلى المميزات الكثيره التي يقوم في توفيرها للمستخدمين ، وبهذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في الكتابه بواسطة الصوت في الواتس اب وذلك بخطوات بسيطه جدا ولكي تعرف كيفية قيام هذه الخطوات عليكَ متابعة قراءة هذا المقال.


اسهل طريقة للكتابة بالصوت في الواتس اب للاندرويد : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام ميزة تحويل الصوت الي كلام في كيبورد الهاتف ولكي تقوم في استخدام هذهِ الميزه عليك مشاهدة الخطوات التي في الاسفل. 


اقراء المزيد :


خطوات الكتابة بالصوت في الواتس اب : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى المحادثه ومن ثم عليك ان تجعل كيبورد الهاتف يظهر وبعد ذلك عليك ان تقوم في الضغط على " الثلاث نقاط ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- وبعد ذلك سوف تظهر لك جميع الخدمات التي يقوم الكيبورد في تقديمها لك لكي يسهل عليك أمر الكتابه ولهذا قم بالنزول إلى الاسفل ومن ثم الضغط على خيار " الكتابة الصوتيه ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



في النهايه عليك ان تقوم في التحدث مباشره ومن ثم سوف يتم تحويل صوتك الى كتابة بكل سهوله وبساطه وبهذا سوف يساعدك في تقليل الجهد والوقت. 


افضل البرامج في متجر google play لتحويل الصوت الى كتابة : 


- برنامج TRANSKRIPTOR : 


يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج في تحويل الصوت الى نص كتابة وبهذا سوف يقوم في تقليل الجهد والوقت عليك وليس هذا فقط بل حين استخدامك لهذا البرنامج سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في تحويل الصوت الي كتابة او ان تقوم في تحويل الفيديو الى نص ، وحين يقوم البرنامج في تحويل الصوت او الفيديو إلى نص سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في نسخ النص مباشره او ان تقوم في بعض التعديلات على النص ومن ثم نسخه وبهذهِ الميزه يعد مفيد جداً ، قم في تحميل هذا البرنامج ان كنت ترغب في تحويل صوتك الى نص ومن ثم إرسال النص في رساله على اي موقع تواصل اجتماعي ويتعبر سهل الاستخدام وذلك لان تم تصميمه في واجهة بسيطه لكي تقوم في استخدامهُ في اي وقت تشاءهُ قم الان في تحميله من متجر google play. 


لتحميل برنامج TRANSKRIPTOR : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com