بؤ طريقة الكتابة على شاشة القفل للاندرويد ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الكتابة على شاشة القفل للاندرويد ( شرح بالصور )

الكتابة على شاشة القفل
الكتابة على شاشة القفل

في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك ميزه جميله تقوم في تقديمها نظام الاندرويد ونظام الآيفون والذي من خلالهُ تستطيع ان تقوم في إضافة نص تريدهُ على شاشة القفل والذي من خلاله تستطيع اضافة بعض الجمال على شاشة هاتفك او لكي تقوم في تدوين ملاحظه مهمه او للعديد من الاسباب التي تدفعك للكتابه على شاشة القفل ، وفي هذا المقال سوف نشرح لك كيفية ان تقوم بإستخدام هذهِ الميزه ولهذا تابع القراءة. 


أسهل طريقة للكتابة على شاشة القفل للاندرويد و الآيفون :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك الخطوات التي من خلالها تستطيع ان تقوم في الكتابة على شاشة القفل سواء إن كان هاتفك أندرويد او آيفون وعلماً بإن الخطوات سهلة التنفيذ. 


اقراء المزيد :


خطوات الكتابة على شاشة القفل للاندرويد : 


  1. في البدايه يجب عليك ان تقوم في الذهاب الى " الاعدادت " ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم في إختيار خيار " الشاشة الرئيسية والخلفية ". 
  2. ومن ثم بعد ذلك سوف يظهر لك العديد من الخيارات المتعلقه في الشاشه ومن اهم تلك الخيارات خيار " توقيع شاشة القفل " ولهذا قم بالضغط عليهِ. 
  3. والان ثم في كتابة ما تريدهُ على شاشة قفل هاتفك الاندرويد. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com