بؤ افضل برنامج يجعل كاميرا الموبايل كاميرا مراقبة

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج يجعل كاميرا الموبايل كاميرا مراقبة

جعل الهاتف كاميرا مراقبه
جعل الهاتف كاميرا مراقبه

مع التطور التكنولوجي الكبير الذي نعيشهُ الأن أصبح بإمكانك أن تقوم في جعل هاتفك الذكي كاميرا مراقبه في منزلك من خلال تحميل برنامج من متجر Google play وبهذا الشرح سوف نقوم في تقديم لكَ أفضل البرامج التي من خلالها سوف تستطيع أن تقوم في تحويل هاتفك إلى كاميرا مراقبه بكل سهوله ، وللمزيد من المعلومات عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً.


افضل برنامج يجعل كاميرا الموبايل كاميرا مراقبة مجاني :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل البرامج التي تستخدم في تحويل الهواتف إلى كاميرا مراقبه ولهذا فعليك أن تقوم في قراءة هذا المقال ومن ثم تقوم في تحميل التطبيق الذي يناسبك.


اقراء المزيد :


برنامج AlfredCamera :


حصل برنامج AlfredCamera على أكثر من 10 ملايين التحميلات وذلك لأنه يقوم في توفير لك العديد من المميزات الرائعه حيث أن بإستطاعتك أن تقوم في تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا مراقبه ومن ثم تستطيع أن تحصل على بث مباشر وأيضا تنبيه فوري في حال تعرضت إلى دخلاء في منزلك علماً بإن هذا البرنامج يقوم في تخزين مقاطع الفيديو الخاصه بك في وحده تخزين سحابي وذلك لكي تستطيع أن تقوم في مشاركتها أو أن تقوم في إعادة تشغيلها ، أن كنت ترغب بإستأجر شقه سكنيه فبتأكد انك ترغب في عدم دخول أي شخص غريب في المنزل وانتَ خارجهُ ولهذا فإنك احتاج الى هذا البرنامج والذي من خلاله سوف تحصل أفضل كاميرا مراقبه والجميل في هذا التطبيق هو أنه يتوفر بالمجان على متجر Google play بالمجان ولهذا فعليك أن تقوم في تحميل الان. 


مميزات برنامج AlfredCamera :


  • بث مباشر كل اليوم : قم الان في جعل هاتفك كاميرا مراقبه لكي تستطيع أن تقوم في مراقبه المكان في جودة عاليه من خلال بث مباشر. 
  • تلقي تنبهات : يقوم  AlfredCamera في تقديم لك إنذار ذكي لمنع الدخلاء وتستطيع أن تتلقى تنبيهاً فورياً حين يكتشف التطبيق شيء مريب. 
  • تخزين الفيديوهات المسجله : يتم تخزين الفيديوهات سحابي وذلك لكي تستطيع أن تقوم في إعادة تشغيل الفيديو بإي وقت تريدهُ. 
  • ميزه مرشح الضوء : وذلك لتعزيز الأمن في اليلل. 
  • مجاني : يتوفر على متجر Google play بالمجان. 


لتحميل برنامج AlfredCamera : اضغط هنا 


برنامج WardenCam : 


يكمن فكره هذا التطبيق على أن يقوم في الاستفادة من الهواتف القديمه والأجهزة الوحيه وجعلها كاميرات مراقبه في البيت وذلك لكي تحصل على وقت مريح أثناء نومك أو أثناء خروجك خارج المنزل مع أفراد أسرتك والجميل في هذا البرنامج هو أنه يقوم في تسجيل البث المباشر في في وحده تخزين سحابي وذلك لكي تتمكن من مشاهدة الأشخاص الذين دخلو منزلك من دون اذنك وأيضا سوف يقوم في إصدار صوت صفارات الإنذار في حال وجد حركه مريبه ومن مميزات هذا البرنامج هو أنه يعمل في الإمكان التي يكون بها شكبه WIFI ضعيفه وأيضا جعل هاتفك المحمول كاميرا مراقبه طوال النهار وطوال الليل ولهذا فعليك أن تقوم في تحميله الآن لتحصل على تجربه فريده من نوعها في جعل هاتفك كاميرا مراقبه علماً بإن هذا البرنامج يتوفر بالمجان على متجر Google play. 


كيفية استخدام برنامج WardenCam : 


  1.  عليك أن تقوم في تحميله الآن 
  2.  ‏ومن ثم تقوم في ضبط هاتفك الاحتياطي في وضع الكاميرا
  3.  ‏ومن ثم تقوم في تسجيل الدخول في حسابك Google من خلال هذا البرنامج. 
  4. من ثم تقوم في ضبط هاتفك على وضع " viewer " وسجل في نفس البريد الاكتروني على هاتفك التي تريد المشاهده منه الفيديو المراقب. 


والان اصبح هاتفك الأصلى وهاتفك الذي حولته إلى كاميرا مراقبه متصل مع  ميزة اكتشاف الحركة في WardenCam و Google Drive و Dropbox ولهذا قم في الحصول على وقت مريح دون الشعور بالقلق. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com