بؤ افضل تطبيق لتشغيل الفلاش عند تلقي المكالمات والرسائل

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لتشغيل الفلاش عند تلقي المكالمات والرسائل

تشغيل الفلاش
تشغيل الفلاش

الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية يواجهون مشكلة وهي عدم ملاحظتهم لصوت رنين هاتفهم أو عندما تصلهم رساله ولهذا يبحثون عن طريقة تساعدهم في حل هذهِ المشكله ولهذا سوف نقوم في تقديم لك افضل 3 تطبيقات متوفر على متجر google play تقوم في تشغيل الفلاش عندما هاتقك يتلقى مكالمة او رساله ولهذا تابع قراءة هذا المقال لمعرفة البرنامج التي سوف نقوم في تقديمها لك.


افضل تطبيق لتشغيل الفلاش عند تلقي المكالمات والرسائل مجانية :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك التطبيقات متوفره في متجر قوقل بلاي والتي من خلالها سوف تستطيع ان تحصل على تجربة فريده من نوعها وهي سوف تيم تشغيل ضوء الفلاش مباشرة فور وصولك مكالمه او رساله نصيه. 


اقراء المزيد :


تطبيق Flash Alerts LED : 


الان لن تفوتك اي مكالمة او رساله نصيه في حال ان كنت في مكان تكون بهِ الضوضاء مرتفعه وذلك لان هذا البرنامج سوف يقوم في تشغيل ضوء الفلاش مباشره دون التدخل منك في اي شئ ، وكما إنك من خلال هذا البرنامج سوف تستطيع ان تقوم في التعديل في بعض التعديلات في البرنامج وذلك لكي تقوم في تخصيص ضوء الفلاش عند رقم شخص معين وذلك لكي تقوم في معرفة من هو المتصل دون ان تقوم في مشاهدة شاشة هاتفك وهذهِ الميزه تساعدك في معرفة هويه المتصل ان كنت في الاجتماع في داخل العمل او ان كنت في مكان يحلهُ الظلام وكما ان هذا البرنامج متوفر في متجر google play بالمجان ولهذا قم في تحميلهُ الان. 


مميزات تطبيق Flash Alerts LED : 


  1. تستطيع ان تقوم في تفيعل هذا البرنامج لكي يقوم في تشغيل ضوء الفلاش تلقائياً عند وصولك مكالمه على هاتفك او رساله نصية. 
  2. تخصيص مضات ضوئيه مخصصه لجهات الاتصال الفرديه وذلك لكي تستطيع ان تعرف هويه المتصل دون النظر إلى شاشة الهاتف. 
  3. تم تصميم هذا البرنامج بواجهة بسيطة وذلك لكي يسهل عليك ان تقوم في استخدامهُ في اي وقت تشاءهُ دون الحاجه الى طلب المساعده من شخص آخر. 
  4. مجاني الاستخدام وذلك لانه متوفر في متجر google play بالمجان ولهذا قم في تحميلهُ الآن. 


لتحميل مميزات تطبيق Flash Alerts LED : اضغط هنا 


تطبيق Flash Alerts 2 : 


يعتبر هذا البرنامج ثاني افضل تطبيق وذلك حسب رأيي الخاص وذلك لعدة أسباب والتي منها سهوله استخدامه و يقوم في تشغيل الفلاش مباشرة عندما تصلك رسالة نصية على هاتفك او عندما تتلقى مكالمة بشكل تلقائي دون ان يتطلب منك التدخل بإي شيء ولهذا ينصح بإن تقوم في تحميله في حال انك قد شاهدة ضوء الفلاش الخاصه في هاتف صديقك تعمل بشكل تلقائي عند وصوله مكالمه وقد اعجبتك هذهِ الميزه ومن الاشياء الفريده في هذا البرنامج هو انك سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في ضبط تردد ضوء الفلاش لرقم معين وذلك لكي يكون بإستطاعتك ان تعرف من هو الشخص المتصل عليك دون ان تقوم في النظر الى شاشة هاتفك ولهذا قم في تحمله الان وذلك لكي تحصل على تجربة جميله وتقوم في ادهاش جميع الأصدقاء من حولك. 


مميزات تطبيق Flash Alerts 2 : 


  1. يقوم في تشغيل ضوء الفلاش مرحبا فوراً عند وصولك رساله نصيه او تلقي هاتفك مكالمه. 
  2. تستطيع ان تقوم بضبط تردد ضوء الفلاش لرقم معين وذلك لكي تسطيع ان تعرف هويه المتصل. 
  3. كما انك تستطيع ان تقوم في تعديل في درجه ضوء الفلاش وهذا يرجع لذوقك الخاص. 
  4. يعتبر من اسهل البرامج وذلك لانه تم تصميمه من قبل متطورين محترفين ليقومو بجعله بسيط جدا وسهل الاستخدام. 
  5. مجاني ومتوفر على متجر google play بالمجان ولهذا قم في تحميله الان. 


لتحميل تطبيق Flash Alerts 2 : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com