بؤ طريقة تحويل أي فيديو الى خلفية متحركة للاندرويد والايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل أي فيديو الى خلفية متحركة للاندرويد والايفون

تحويل فيديو الى خلفية متحركة
تحويل فيديو الى خلفية متحركة

هل سبق وإن اعجبك فيديو على هاتفك وتمنيت لو بإستطاعتك تحويل هذا الفيديو الى خلفية متحركه على هاتفك الاندرويد او الآيفون ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم بمساعدتك من خلال تقديم لك افضل البرامج المتوفره في متجر google play ومتجر app story ولهذا عليك ان تقوم في متابعة القراءة لمعرفة هذهِ البرامج وكيفية استخدامها.


افضل طريقة لتحويل أي فيديو الى خلفية متحركة للاندرويد والايفون :


في هذا المقال سوف نقومدفي تقديم لك تطبيق لأجهزة الأندرويد وأجهزة الايفون والتي من خلالها سوف تسطيع تحويل اي فيديو في معرض هاتفك الى خلفية متحركة بكل سهوله وبساطه وعلماً بإن جميع التطبيقات التي في هذا المقال مجانية الاستخدام.


اقراء المزيد : 


برنامج لتحويل أي فيديو الى خلفية متحركة للأندرويد :


- تطبيق video live wallpaer :


تم تصميمه وذلك لكي يقوم في جعلك بتحويل اي فيديو في معرض هاتفك الى خلفية متحركه بكل بساطه وعلماً بإن خطوات تحويل الفيديو الى خلفية متحركه بسطيه جدا جدا و ايضاً تستطيع ان تقوم في تحديد الجزء من الفيديو الذي تريده خلفيه لهاتفك و كما ان بإستطاعتك ايضا ان تقوم في تمكين او ان تقوم في تعطيل الصوت الفيديو الذي سوف يصبح خلفية هاتفك ، وكما اخبرناك مسبقاً بإن جميع التطبيقات التي سوف نقوم فط تقديمها لك سوف تكون مجانيه الاستخدام ولن تواجه اي صعوبات في استخدامها ولهذا قم في تحميله الان من متجر google play وذلك لكي تدهش جميع اصدقاءك في خلفية هاتفك المتحركه. 


كيفية إستخدام تطبيق video live wallpaer :


  1. في البدايه قم بتثبيت هذا البرنامج على هاتفك. 
  2. ومن ثم عليك او تقوم في الضغط على خيار " choose video ". 
  3. والآن سوف يظهر لك جميع الفيديوهات التي في هاتفك ولهذا قم في إختيار الفيديو الذي تريد جعلهُ خلفية متحركه لهاتفك. 
  4. بعد ان قمت في اختيار الفيديو عليك بالضغط على " ايقونه الخلفيه "التي ظوف تجدها في الاعلى بجهة اليمن. 
  5. وكما ان بإستطاعتك ان تقوم في تحديد الجزء الذي تريدهُ خلفية لهاتفك و ايضا تسطيع معاينه الفيديو قبل جعلهُ خلفية لهاتفك. 
  6. وفي النهايه قم بالضغط على " set wallpaer " ومن ثم تحديد ان كنت تريد جعل الخلفيه للشاشه الرئيسيه او لشاشة القفل او لكليهما. 


لتحميل تطبيق video live wallpaer : اضغط هنا 


برنامج لتحويل أي فيديو الى خلفية متحركة للآيفون :


- برنامج intolive - live wallpaer . 


يتيح هذا البرنامج للمستخدمين هواتف الآيفون بجعل اي فيديو في هاتفهم إلى خلفية متحركه بكل بساطه وسهوله وكما ان من مميزات هذا البرنامج هو ان بإستطاعتك ان تقوم في تحديد الجزء من الفيديو لكي تجلعهُ خلفية متحركه لهاتفك وبهذا سوف تدهش جميع افراد عائلتك واصدقائك من خلال امتلاكك لخلفية متحركه وجميله وعلماً بإنه متوفر على متجر app story بالمجان ولهذا فعليك ان تقوم في تحميله الان وقراءة خطوات استخدامه ومن ثم قم بالحصول على خلفية متحركه من فيديو في هاتفك. 


كيفية استخدام برنامج intolive - live wallpaer :


  1. قم أولاً في تحميل برنامج intolive على هاتفك من الرابط الذي في الاسفل. 
  2. ومن ثم عليك ان تقوم في الذهاب الى قسم الفيديو " video " وبعد ذلك قم في اختيار الفيديو الذي تريد جعلهُ خلفية متحركه لهاتفك. 
  3. وبعد ذلك قم في اختيار الجزء من الفيديو والذي مدتهُ 5 ثواني وذلك لكي تحويله الى خلفية متحركه وكما ان بإستطاعتك ان تقوم في اضافة فلاتر او كتم للصوت او تقوم في تسريع الفيديو. 
  4. وفي النهايه قم بالضغط على " make " ومن ثم عليك بالضغط على " save live photo " وبهذا سوف تحصل على خلفية فيديو متحركه. 


لتحميل برنامج intolive - live wallpaer : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com