بؤ رابط لحذف الاسم من تروكولر مباشرة | حذف رقمك من ترو كولر بسرعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط لحذف الاسم من تروكولر مباشرة | حذف رقمك من ترو كولر بسرعة

حذف الاسم من تروكولر مباشرة
حذف الاسم من تروكولر 

يعتبر تطبيق التروكولر من التطبيقات المميزه التي تتيح لك معرفه اسم المتصل ومكان سكنهُ كما انه يظهر لك بريدهُ الاكتروني لكي تسطيع التواصل معه بكل سهوله ، ولكن العديد من الأشخاص ينزعجون من هذا البرنامج ويريدون المحافظه اكثر على خصوصيتهم ولهذا يسعدنا ان نقوم في مساعدتك في حذف رقمك واسمك في التروكولر بكل سهوله وبساطه من خلال رابط مباشر وللمزيد من المعلومات حول هذهِ الطريقه تابع القراءة.


رابط لحذف الاسم من تروكولر مباشرة | حذف رقمك من ترو كولر بسرعة (شرح بالصور ) 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقة سهله وبسيطه من خلالها سوف تتمكن من حذف رقمك من تطبيق التيلجرام بكل سهوله دون الحاجه إلى مساعدة اي شخص آخر. 


اقراء المزيد :


خطوات استخدام الرباط لحذف الاسم من تروكولر : 


1- في البدايه عليكَ ان تقوم في الذهاب إلى هذا الرابط. 

2- ومن ثم سوف تظهر لك وجهة الصفحه التي يوجد بها مربع مكتوب باعلاهُ " phone number " ولهذا قم في ادخال رقمك ولكن بشرط ان تكتب ترميز الدوله بجانب الرقم ، ومن ثم تقوم في الضغط على أختبار " I'm not robot " وفي النهايه تقوم بالغضط على " Unlist ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



3- وفي النهايه سوف يقوم الموقع في التأكد من طلبك في حذف رقمك واسمك منه ولهذا لكي تقوم في تأكيد الطلب قم بالغضط على " Unlist ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



والان عليك الانظار الى ان يقوم الموقع فط حذف رقمك نهائيا منهُ وقد يستغرق هذا وقت ولكن هذهِ الطريقه فعاله جداً ، عليك تجنب دخولك إلى تطبيق التروكولر لكي لا تقوم بإسترجاع رقمك منهُ. 


ملاحظة : 

قد تحتاج الى ان تقوم في تستجيل الدخول الى الموقع بالبريد الإلكتروني الذي تستخدمه في تطبيق التروكولر لكي تقوم في حذف رقمك وبهذا ظوف يتأكد الموقع بإنك انت تقوم بحذف رقمك ليس بشخص اخر. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com