بؤ برنامج لتغير اسم التطبيقات ( سهل الاستخدام )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لتغير اسم التطبيقات ( سهل الاستخدام )

تغير اسم التطبيقات
تغير اسم التطبيقات

تعد التطبيقات من أبرز الأشياء التي تقوم في مساعدتنا في اداء بعض المهام اليوميه ويحتوي متجر google play على تطبيقات مختلفة الاداد والجميله ولهذا يسرنا ان نقوم في تقديم لك افضل برامج تقوم في مساعدتك في تغير اسم التطبيقات وذلك لعديد من الاسباب المختلفه ولمعرفة المزيد حول هذهِ البرامج عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً.

  

افضل برنامج لتغير اسم التطبيقات - سهل الاستخدام : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيقين تقوم في مساعدتك في تغير اسم التطبيقات علماً بإن جميع هذهِ التطبيقات تتوفر في متجر google play بالمجان ولهذا قم في تحميل البرنامج الذي يناسبك. 


اقراء المزيد :


تطبيق X Icon Changer : 


يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج المميزه التي تتيح لك بإن تقوم في تغير اسم التطبيق وايضا تغير صورة التطبيق وذلك بخطوات بسيطه وسهله مع هذا البرنامج سوف تلاحظ بإنك قد قمت في زيادة الجمال على هاتفك من خلال تغير الصوره والاسم للبرنامج ومن مميزات هذا البرنامج هو سهوله استخدامه وذلك لان تم تصمميه من قبل متطورين خبيرين وذلك ليسهل عليك استخدامه وكما ان من مميزاته هو أن هذا البرنامج يحتوي على حزمه صور لكي تقوم في تغير صورة البرنامج من خلاله او من خلال اختيار صوره من معرض هاتفك ان وجد ولهذا قم في تحميل هذا البرنامج الآن لكي تحصل على تجربه فريده من نوعها واذهال جميع أصدقاءك. 


كيفية استخدام تطبيق X Icon Changer : 


  1. في البدايه قم في تحميل هذا البرنامج من الرابط الذي في الاسفل من متجر google play. 
  2. ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار التطبيق المراد تغير اسمهُ وصورتهُ.
  3. وبعد ذلك قم في اختيار صوره البرنامج الأخرى من حزمه الرموز التي موجوده في البرنامج أو من خلال اختيار صوره من معرض هاتفك. 
  4. ومن ثم سوف تكون بإستطاعتك ان تقوم في تغير اسم البرنامج بكل سهوله. 
  5. وفي النهايه قم بالذهاب إلى الشاشه الرئيسيه لكي تجد اسم جديد للبرنامج وصوره جديدة. 


لتحميل تطبيق X Icon Changer من متجر google play : اضغط هنا 


برنامج - مغير الأيقونات ، سمات الأيقونات : 


يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج بالنسبه لي وذلك لكثرة المميزات التي تتوفر بهِ وجميع هذه المميزات مجانيه اي من خلاله سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في تغير اسم و رمز البرنامج بكل سهوله وليس هذا فقط بل ان بإمكانك ان تقوم في تصمم صوره لبرنامج بواسطه وذلك لانه يحتوي على قسم تصمم رموز للتطبيقات وبهذا سوف تحصل على شكل واسم جديد للبرنامج وكما انك تستطيع أن تقوم في تغير حجم البرنامج إلى حجم كبير أو حجم أصغر وذلك بخطوات سهله وبسيطه ، علماً بإن تم تصميم هذا البرنامج في واجهة بسيطه وذلك لكي يسهل عليك استخدامه في اي وقت تشاءهُ ولهذا قم بتحميلهُ الان والاستمتاع بهِ. 

 

كيفية استخدام برنامج - مغير الأيقونات ، سمات الأيقونات : 


  1. بعد الانتهاء من تحميل هذا البرنامج قم في فتحهُ. 
  2. ومن ثم عليك ان تقوم في تحديد البرنامج الذي التريد ان تقوم في تغير اسمه وشكلهُ. 
  3. والان قم في اختيار رمز الجديد للبرنامج من ثم مكتبه الأيقونات او ان تقوم في تصمم رمز جديد حسب ذوقك او تقوم في اختيار صوره من معرض هاتفك. 
  4. وبعد ذلك قم في تغير اسم البرنامج بكل سهوله.
  5. وفي النهايه قم بالضغط على " تم "  ومن ثم الذهاب إلى الواجهة الرئيسه للهاتف ومشاهدة الاسم الجديد والشكل الجديد. 


لتحميل برنامج - مغير الأيقونات ، سمات الأيقونات : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com