بؤ طريقة حذف حساب تويتر نهائيا ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا ( شرح بالصور )

حذف حساب تويتر
حذف حساب تويتر

الكثير من الأشخاص يقررون بإن يقومو في حذف حسابهم على تويتر نهائياً وذلك نظراً إلى العديد من الأسباب التي تؤدي إلى قيامهم بحذف حساب تويتر ، وفي هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في حذف حساب تويتر بكل بساطه ولهذا فعليك ان تقوم في قراءة هذا المقال ومن ثم تطبيق الخطوات. 



افضل طريقة لحذف حساب تويتر نهائيا :


في هذا الشرح سوف تستطيع أن تقوم في حذف حسابك بالتويتر نهائياً ولكن عليك أن تنتظر مدة 30 يومياً وذلك لظمان إمكانياتك استرجاع حساب ان أردت ، علماً بإن لا توجد طريقة تسمح لك بإن تقوم في حذف حسابك دون الانتظار مدة 30 يوماً.


اقراء أيضا:


خطوات حذف حساب تويتر :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الضغط على ايقونه صورتك التي في يمين الشاشة من الاعلى وذلك لكي تظهر لك قائمه تحتوي على خيار " الاعدادت و الخصوصيه " ولهذا قم بالضغط عليها ، ومن ثم يجب أن تقوم بالدخول الى خيار " حسابك ". 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



2- وبعد أن تقوم في الدخول إلى إعدادت حسابك سوف تلاحظ بوجود خيار " تعطيل الحساب " ولهذا عليك أن تقوم في الدخول عليهِ ، وبعد ذلك عليك أن تقوم في الضغط على كلمة " تعطيل " والتي بالون الأحمر. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



وبهذه الخطوات سوف تتمكن من حذف حسابك نهائياً في تويتر بعد مرور 30 يوم ع على اتخاذك هذا القرار ، علماً بإن خلال هذه المده لن يظهر حسابك وسوف يختفي تماماً. 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com