بؤ كيفية التصوير بالكاميرا الأمامية والخلفيه معاً ( أسهل طريقة )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التصوير بالكاميرا الأمامية والخلفيه معاً ( أسهل طريقة )

التصوير بالكاميرا الأمامية والخلفيه معاً
برنامج للتصوير

في الفترة الأخيرة قد لاحظ فريق موقعنا الكثير من الأشخاص يتسألون ان كانت توجد طريقة تمكنهم من تصوير بالكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية معاً ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق متوفر في متجر google play تتوفر بهِ هذهِ الميزه وهو متوفر بالمجان. 


شرح كيفية التصوير بالكاميرا الأمامية والخلفيه معاً :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل البرامج والتطبيقات في متجر google play تتوفر به ميزة تصوير بالكاميرا الأمامية والخلفيه معاً ، ولهذا قُم في تحميل البرنامج الذي يناسبك الان.


اقراء المزيد : 


- تطبيق Double side camera : 


الكثير من الأشخاص يبحثون عن هذا البرنامج الذي يعتبر من أفضل البرامج في تصوير بالكاميرا الأمامية والخلفيه معاً بشكل واضح وعلماً بإنهُ سهل الاستخدام وذلك لانه تم تصميمه في واجهة سهله وبسيطه ليسهل عليك ان تقوم في استخدامها في اي وقت تشاءه ومن مميزات هذا البرنامج هو أنه يحتوي على أربعة تخطيطات الكاميرا الأساسية للاختيار بينهما وايضا تستطيع أن تقوم في مكان التغير بواسطة سحبهُ وايضا كما أن بإستطاعتك ان تقوم في التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية بُكل سهوله ، ولهذا قم في تحميله الان للحصول على تجربة فريدة من نوعها. 


لتحميل تطبيق Double side camera : اضغط هنا 


- تطبيق Dual camera Recorder : 


الان أصبح تصوير بالكاميرا الأمامية والخلفيه معاً متوفراً لجميع الاجهزة الأندرويد وذلك لان هذا البرنامج متوفر في متجر google play والذي تم تصميمهُ من قبل مطورين محترفين ليسمح لك بإن تقوم في تسجيل أجمل الحظات بالكاميرا الأمامية والخلفيه وليس هذا فقط بل ان من مميزات هذا البرنامج هو أنه متوفر بالمجان وسهل الاستخدام وذلك لكي تقوم في استخدامه في اي وقت تشاءه ولهذا قم في تثبيت هذا البرنامج الان وقم في الحصول على تجربة فريده من نوعها.


لتحميل تطبيق Dual camera Recorder : اضغط هنا 


- تطبيق BiCamer : 


يعتبر هذا البرنامج مشابة جدا للبرامج التي في الأعلى وذلك لانه تم تصميمهُ ليقوم في تصوير بالكاميرا الأمامية والخلفيه معاً وقد حصل هذا البرنامج على تقيم 4 نجوم في متجر google play وايضا تم تحميله اكثر من 100 الف مره ولهذا عليك الان ان تقوم في تحميل البرنامج الذي يناسبك ومن ثم قم تجربته وشاركهُ مع أصدقائك كما أنه سهل الإستخدام وبسيط. 


لتحميل تطبيق BiCamer : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com