بؤ برنامج captions للاندرويد ( للكتابة تلقائيا على الفيديو )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج captions للاندرويد ( للكتابة تلقائيا على الفيديو )

captions
captions

يعتبر تصميم الفيديوهات في وقتنا هذا أمرً منتشر وذلك لتنوع مواقع التواصل الإجتماعي ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل حول كيفية ان تقوم في استخدام برامج captions للكتابة التلقائية على الفيديو ، وللمزيد من المعلومات عليك متابعة قراءة هذا المقال جيداً .


استخدام برنامج captions للاندرويد : 


برنامج captions متوفر الآن فقط في متجر app store اي أنه فقط لهواتف الايفون ، ولكن تستطيع أن تستخدم ميزات تطبيق captions من خلال الموقع الرئيسي ، والأن سوف نقدم لك خطوات استخدام الموقع للكتابة التلقائية على الفيديو بِكُل سهولة .


اقراء المزيد :


طريقة استخدام موقع captions :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الدخول إلى رابط الموقع الرئيسي ( اضغط هنا ) .


2- بعد أن تقوم في الدخول إلى الموقع قم في الضغط على ثلاث نقاط ومن ثم الضغط على خيار " الموقع الاكتروني المخصص " ومن ثم عليك أن تنزل إلى أسفل صفحة الموقع ومن ثم الضغط على خيار " Add subtitles " .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



3- ومن ثم سوف يطلب منك أن تقوم في تحميل مقطع الفيديو لهذا قم بالضغط على خيار " Upload your files " ومن ثم عليك أن تقوم في الضغط على خيار " choose your files " ومن قم اختر الفيديو من معرض هاتفك .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



4- والان في النهاية عليك أن تقوم في اختيار اللغة التي تريدها ومن ثم الضغط على الخيار الذي في الأسفل " Add captions " ومن ثم انتظر قليلا لكي ينتهي التحميل ومن قم في عمل تعديلات على حجم الخط وشكل الخط والمزيد. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



خطوات استخدام موقع captions بالفيديو : 




ملاحظة : لا تتوفر كتابة تلقائية باللغة العربية في الموقع ، فقط يتوفر في تطبيق captions للايفون. 
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com