بؤ برنامج قياس المسافات بالكاميرا للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج قياس المسافات بالكاميرا للاندرويد

قياس بواسطة الكاميرا
قياس بواسطة الكاميرا 

 

هل تسألت يوماً أن كان بإمكانك ان تقوم في قياس المسافات او ان تقوم في قياس الأشياء التي من حولك من خلال الكاميرا او بمعنى أصح من خلال استخدام تطبيق تقوم بتحميله على هاتفك الذكي من متجر google play ، ولمعرفة هذه البرامج عليك أن تقوم في متابعة قراءة هذا المقال جيداً ومن ثم تحميل التطبيق الذي يناسبك .


تحميل برنامج قياس المسافات بالكاميرا للاندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيقين متوفرين في متجر قوقل بلاي ، من مميزات هذه البرامج هي انها سهلة الاستخدام وتتوفر بالمجان ، أن كنت مستعد لمعرفه هذه التطبيقات المدهشه هيا بنا لنبدأ الان .


اقراء المزيد :


برنامج ImageMeter : 


من خلال هذا التطبيق سوف يكون بإمكانك ان تقوم في قياس المسافات والأشياء التي من حولك من خلال الكاميرا وسوف يسمح لك بإن تقوم في قياس المساحات وحجم الأشياء بإستخدام الكاميرا بطريقة سهلة وبسيطة وبدقه عاليه ، وكما أن هذا البرنامج يتوفر في متجر google play بالمجان اي تستطيع أن تقوم في استخدامهُ في أي وقت تريدهُ ولهذا قم الان بتحميله للحصول على تجربة فريده من نوعها .


مميزات برنامج ImageMeter : 


  • قياس الأطوال والمسافات : يسمح لك هذا البرنامج بأن تقوم في قياس الأبعاد والمساحات وايضا الأشياء التي من حولك بكل سهوله .
  • تقنية الواقع المعزز : يعتمد التطبيق علة تقنيه الواقع المعزز وذلك لكي يقوم في تحديد المسافات والابعاد بدقه عالية من خلال الكاميرا.
  • سهل الاستخدام : تم تصميم هذا البرنامج بواجهة سهله وبسيطه وذلك ليسهل عليك أن تقوم في استخدامه في ي وقت تريده .
  • وحدات قياس مختلفة : من خلال التطبيق تستطيع أن تقوم بإستخدام وحدات قياس مختلفه مثل البوصه والسنتيمتر والعديد .


لتحميل برنامج ImageMeter : اضغط هنا 


برنامج smart measure : 


ان كنت تبحث عن برنامج سهل وبسيط من خلاله تستطيع أن تقوم في معرفة قياس والاطوال للاشياء التي من حولك فعليك ان تقوم في تحميل هذا البرنامج الذي من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في قياس المسافات والأحجام والأشياء التي من حولك من خلال الكاميرا وليس هذا فقط بل ان هذا التطبيق يتوفر في متجر google play بالمجان وذلك ليسمح لك بإن تقوم في قياس الاطوال في اي وقت تشاءه ولهذا قم في تحميله الان ومن ثم ادهاش جميع أصدقاءك بهذا التطبيق الذكي .


مميزات برنامج smart measure : 


  • معرفة المقاسات : يتيح لك هذا البرنامج بأن تعرف المقاسات التي من حولك من خلال تصويرها بالكاميرا ومن ثم سوف تظهر لك القياسات .
  • واجهة بسيطه : يعتبر هذا البرنامج سهل الاستخدام وذلك لانه يتميز بواجهة سهله وبسيطه وذلك لتستطيع استخدامه في اي وقت تريده .
  • وحدات قياس مختلفة : تستطيع ان تختار وحدة القياس التي تريدها من خلال الاعدادات التي في التطبيق .
  • مجاني الاستخدام : يتوفر في متجر قوقل بلاي بالمجان ولهذا قم في تحميله الان للحصول على تجربة فريدة من نوعها. 


لتحميل برنامج smart measure : اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com