بؤ تحميل برنامج تركيب الألوان في الدهانات

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تركيب الألوان في الدهانات

تركيب الألوان في الدهانات
تركيب الألوان في الدهانات

هل تسألت يوماً عن كيفية مزج لونين لكي تحصل على لون فريد تريده ؟ ، في هذا المقال سوف نقوم بتقديم لكَ أفضل البرامج المتوفرة في google play والتي من خلالها سوف تستطيع تركيب الألوان للدهانات بطريقة بسيطه وسهله ، وكل ما عليك هو أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً .


طريقة تحميل برنامج تركيب الالوان في الدهانات : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل 3 برامج في متجر google play ولهذا قم في قراءة هذا المقال ومن ثم عليك تحميل البرنامج الذي يناسبك بِكُل سهولة. 


اقراء المزيد :


برنامج - مزج الألوان : 


برنامج مزج الألوان هو تطبيق متوفر في متجر قوقل بلاي والذي يساعدك بإن تقوم في مزج الألوان بكل سهوله وبسيطه وأيضاً تستطيع من خلاله بأن تقوم في اختيار ألوان مختلفة ومن ثم دمجها معاً وذلك لكي تحصل على لون جديد يناسب احتياجك الفني أو التصميمي ، يتوفر هذا البرنامج بالمجان اي تستطيع أن تقوم في تحميلهُ في أي وقت تريدهُ .


مميزات برنامج - مزج الألوان : 


  1. اختيار الألوان : تستطيع أن تقوم في اختيار الونين الذي تريده من خلال مجموعه واسعه ومختلفه من الألوان المميزه .
  2. مزج الألوان : تستطيع من خلال هذا البرنامج أن تقوم في مزج لونين مختلفين ومن ثم الحصول على لون مميز تريدهُ .
  3. سهل الاستخدام : تم تصميم هذا البرنامج بواجهة بسيطة ليسهل عليك بأن تقوم بإستخدامه بِكُل سهولة.


لتحميل برنامج - مزج الألوان : اضغط هنا 


برنامج ColorSnap Visualizer : 


هو تطبيق مقدم من شركة شيرمون ويليامز وهي شركه مختصة في مجال الطلاء والألوان وتم تصميم هذا البرنامج لمساعدة الأشخاص في اختيار الألوان وايضاً تجربة ألوان الطلاء المختلفة للمنازل سواء للجدران او للاسقف وذلك بطريقة سهلة وبسيطة ويتوفر هذا البرنامج على متجر قوقل بلاي بالمجان .


مميزات برنامج ColorSnap Visualizer : 


  1. مسح الألوان : يتيح لك هذا البرنامج بأن تقوم في الألوان من صورة في هاتفك ، اي تستطيع ياددبأن تقوم مسح لصورة غرفة في هاتفك ومن ثم الحصول على الألوان المستخدمة في الغرفة. 
  2. مزج الألوان : يتيح لك بإن تقوم في استكشاف الألوان من خلال مزج لونين مختلفين وذلك لكي تحصل على لون فريد وجميل .
  3. نصائح وأفكار : يقوم في تقديم لك العديد من النصائح والأفكار الإبداعية وذلك لكي تحصل على الإستفادة الكبرى من الألوان وبذلك تحسين مظهر المنزل .
  4. سهل الاستخدام : تم تصميم هذا البرنامج بواجهة بسيطة ليسهل عليك بأن تقوم في مزج لونين واكتشاف الألوان في اي وقت تريده دون صعوبة .


لتحميل برنامج ColorSnap Visualizer : اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com