بؤ كيف اخلي السناب اسود ( الوضع المظلم ) شرح بالصور

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اخلي السناب اسود ( الوضع المظلم ) شرح بالصور

الوضع المظلم
الوضع المظلم

ان كنت انت من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي بكثره فعليك ان تهتم لصحتك ، وذلك لان كثرة استخدام الهاتف ليلاً يؤدي إلى مشاكل في النظر ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم بتقديم لك شرح بسيط ومهم لكيفية تفعيل الوضع المظلم بتطبيق السناب شات ، وللمزيد من المعلومات عليك متابعه القراءة جيداً .


شرح كيف اخلي السناب اسود : 


في هذا المقال سوف نستخدم تطبيق السناب شات فقط ولن نقوم في استخدام اي تطبيق آخر ، وذلك لان الخطوات التي سوف نقوم باستخدامها سهله وبسيطه وكل ما عليك هو أن تقوم في بتطبيق الخطوات .


اقراء المزيد :


خطوات كيف افعل الوضع الليلي في السناب شات : 


1 - في البداية عليك أن تقوم بالذهاب إلى خيار الدردشة الذي هو بداخل تطبيق السناب شات ، وبعد ذلك قُم بالضغط على افتاراقراء المزيد

كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



2 - وبعد أن قمت بالدخول على ملفك الشخصي بالسناب شات عليك أن تقوم بالضغط على " أيقونة الإعدادات " التي هي بيسار الشاشة من الأعلى. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



3 -والان سوف يظهر لك العديد من الخيارات المتعلقه في حسابك وايضا بالتطبيق ، ولهذا قم بالضغط على خيار " مظهر التطبيق " .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



4 - والان سوف تستطيع أن تقوم بكل سهوله من تحويل السناب شات إلى وضع ليلي ، وذلك من خلال أن تقوم بالضغط على " مظلم دائماً " .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



وهنا نكون قد انتهينا من شرح لك الخطوات بشكل دقيق ومفصل ، ولهذا لا تترد في متابعينا وايضا التواصل بنا في حال واجهتك اي مشكله .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com