بؤ قفل اليوتيوب لمنع الاطفال الخروج منه ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

قفل اليوتيوب لمنع الاطفال الخروج منه ( شرح بالصور )

قفل اليوتيوب
قفل اليوتيوب

هل الأطفال يقومون في استخدام هاتفك المحمول بشكل مستمر ومتواصل وايضا تخشى على أن يقمو في افتعال المشاكل من خلال استخدامهم لبرامج مثل إرسال رساله في تطبيق الواتس اب او اي تطبيق تواصل اجتماعي آخر ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طريقه من خلال سوف تمنع الأطفال من الخروج من تطبيق اليوتيوب. 


طريقة قفل اليوتيوب لمنع الاطفال الخروج منه : 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقه ابقاء الطفل على تطبيق معين اي أنه لا يستطيع أن يقوم في استخدام تطبيق آخر ، وفي هذا المقال سوف نقوم في شرح لك هذه الطريقة بالصور ولهذا فعليك ان تقوم في تطبيق الخطوات بشكل صحيح .


اقراء المزيد :


خطوات قفل اليوتيوب لمنع الاطفال الخروج منه :


1 - في البداية عليك أن تقوم في الدخول إلى أيقونة " التطبيقات " ومن ثم عليك أن تقوم في البحث عن خيار " المقاييس الحيوية والحماية " ومن ثم عليك أن تقوم في الدخول p.


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



2 - وبعد أن قمت في الدخول إلى خيار المقاييس الحيوية والحماية " سوف يظهر لك العديد من الاعدادات المتعلقه في هذا الخيار ولهذا فعليك ان تقوم في الضغط على خيار " ضبط آخر للحماية " .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



3 - ولكي تقوم في تثبيت التطبيق وعدم الخروج منه فعليك ان تقوم في تفعيل خيار " تثبيت الإطارات " .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



4 - والان عليك أن تقوم في الدخول إلى تطبيق اليوتيوب ومن ثم الخروج منه والضغط على ثلاث خطوط التي هي بيسار الشاشة من الأسفل ومن ثم الضغط ضغطه مطوله على أيقونة اليوتيوب. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



5 - وبعد أن قمت في الضغط بضغطه مطوله على ايقونه اليوتيوب سوف يظهر لك خيار " تثبيت هذا التطبيق " ولهذا عليك أن تقوم بالضغط عليهِ.


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



وبهذا تكون قد قمت في تثبيت برنامج اليوتيوب ولن يستطيع الطفل من الخروج منهُ الا بواسطتك وللمزيد من الشروحات قم بتصفح الموقع ، وأن كنت تواجه مشكلة وتبحث عن حلها عليك أن تقوم في التواصل معنا .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com