بؤ حل مشكلة لا استطيع طباعة ملف pdf ( طرق سهله )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة لا استطيع طباعة ملف pdf ( طرق سهله )

طباعة ملف pdf
طباعة ملف pdf 

 

ان كنت من قراء ملفات pdf فأنك بالتأكيد قد واجهة مشكله عدم قدرة على طباعه ملف pdf وبهذا قد تشعر في بعض الضيق وتريد أن تقوم في حل هذه المشكله ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم بتقديم لكَ أفضل الطرق التي تساعدك في حل هذه المشكله بكل سهوله وللمزيد من المعلومات حول هذا الموضع عليك متابعه القراءة .


طريقة حل مشكلة لا استطيع طباعة ملف pdf : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل الخطوات التي عليك أن تقوم في تتبعها لك هذه المشكله وكل ما عليك هو أن تقوم في قراءة هذا المقال ومن ثم تطبيق الخطوات بشكل صحيح .


اقراء المزيد : 

طرق حل مشكلة لا استطيع طباعة ملف pdf : 


  1. عليك بأن تتأكد بأن الطابعه متصله بالكهرباء بشكل صحيح وسليم وان الطابعه الخاصه بكَ تتوفر بها حبر وورق أيضاً .
  2. التأكد بإن ملف pdf ليس محمي وذلك لان أن كان ملف pdf عليهِ كلمة مرور فانك لا تستطيع ان تقوم في طباعته دون الحصول على كلمة المرور.
  3. قم في إعادة تشغيل الطابعة وذلك لان ربما توجد مشكله معينه في الطابعه وقد تحل في حال أنك قمت في إعادة تشغيلها .
  4. قم في تحديث آخر إصدار لقراء الملفات Adobe Acrobat Reader وذلك لان قد يحتاج إلى تحديث معين به لكي يقوم في السماح لك بطباعه الملف.
  5. عليك أن تقوم في تجربة طباعه ملف pdf آخر وذلك لكي تحدد الخلل في أن كان في الطابعه ام في الملف وذلك ليسهل عليك تحديد المشكله .
  6. تأكد بأن خيارات الطابعه مضبوطه بشكل صحيح وسليم وذلك من خلال التأكد حجم الورقه المطلوب وايضا اتجاه الورقه والجودة.


في حال أنك ما زلت تواجه هذه المشكله فعليك ان تقوم باستشارت شخص لديه خبره كبيره في مجال الطباعة وذلك لان يسهل عليه تحديد المشكله بكل سهوله ومن ثم سوف يقوم في تقديم لك الحلول المناسبة .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com