بؤ حل مشكلة فشل تشغيل الفيديو حدث خطأ غير معروف

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة فشل تشغيل الفيديو حدث خطأ غير معروف

فشل تشغيل الفيديو
فشل تشغيل الفيديو

مشكلة فشل تشغيل الفيديو تواجه العديد من مستخدمين الهواتف الذكيه والتي تسبب لهم العديد من الازعاج حينما يقمون في مشاهدة فيديو معين وتظهر لهم رساله تخبرهم بأن هناك خطأ غير معروف ، ولهذا يسعدنا أن نقوم في تقديم لك العديد من الحلول التي تساعدك بأن تقوم في حل هذه المشكله بكل بساطه وسهله وكل ما عليك هو أن تقوم في تتبع خطوات الحل ومن ثم تطبيقها .


افضل حل لمشكلة فشل تشغيل الفيديو حدث خطأ غير معروف :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من الحلول التي سوف تقوم في حل لك هذه المشكله بكل تأكيد وهناك بعض التطبيقات التي تتوفر في متجر google play والتي سوف تساعدك في حل المشكله وسوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن كيفية استخدامها .


المزيد : طريقة تحويل أي فيديو الى خلفية متحركة


الطريقة الأولى : تأكد من إتصالك بشبكة الأنترنت. 


في البدايه عليك أن تقوم بالتأكد من اتصال شبكه الأنترنت بهاتفك الذكي الذي تقوم بمشاهدة الفيديو منهُ وايضا عليك أن تقوم بالتأكد أن كان ما زال متوفر باقة إنترنت وانها لم تنفذ .


الطريقة الثانيه : قم بتحديث تطبيق الفيديو لآخر إصدار. 


ان كنت تشاهد الفيديو من تطبيق YouTube فربما أن المشكله تعود إلى أن التطبيق يحتاج إلى تحديث إلى آخر إصدار فلهذا عليك أن تقوم بالتوجه إلى متجر قوقل بلاي ومن ثم تقوم في تحديث اليوتيوب الى اخر إصدار أن وجد .

المزيد : برنامج لجعل الفيديو نغمة رنين


الطريقة الثالثة : اصلاح ملف الفيديو بسبب انه تالف .


من الممكن بأن السبب الرئيسي هو أن ملف الفيديو الذي تستخدمه تالف ويحتاج إلى صيانه ولهذا فعليك ان تقوم في استخدام برنامج من متجر google play وذلك لكي يقوم في إصلاحه ، وإليك برنامج يقوم في اصلاح ملف الفيديو التالف :


  • برنامج MP4Fix video : 


يقوم هذا البرنامج على اصلاح ملفات الفيديو التالفه التي تم تصويرها بالكاميرا ومن مميزات هذا البرنامج هو أنه سهل الاستخدام وذلك لانه يتميز بواجهة سهله وبسيطه ليسهل عليك أن تقوم في استخدامه باي وقت وايضا يتوفر بالمجان على متجر قوقل بلاي .


لتحميل برنامج MP4Fix video : اضغط هنا 


الطريقة الرابعة : إعادة تشغيل الهاتف .


ان كنت ما تزال تواجه هذه المشكله بعد أن قمت في اصلاح ملف الفيديو التالف فعليك ان تقوم في إعادة تشغيل الهاتف وربما تحتاج إلى أن تقوم في إرسال هاتفك إلى أقرب مركز صيانه اذا ما زلت تواجه المشكله إلى الآن. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com