بؤ موقع إرسال رسائل SMS مجانا بدون تسجيل ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع إرسال رسائل SMS مجانا بدون تسجيل ( شرح بالصور )

إرسال رسائل SMS
إرسال رسائل SMS

ان كنت تبحث عن طريقة من خلالها تستطيع أن تقوم في إرسال رسائل SMS ولكن لا يوجد لديك رصيد كافي ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم بتقديم لك أفضل موقع يقوم بتقديم هذه الخدمه لكَ ، وللمزيد من المعلومات عليك متابعة قراءه هذا المقال جيداً .


شرح موقع إرسال رسائل SMS مجانا بدون تسجيل : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام موقع aFreeSMS والذي يعتبر من أشهر المواقع والاسهل بالاستخدام ، ولأن سوف نشرح لك كيفية استخدامهُ .


اقراء المزيد :


خطوات استخدام موقع aFreeSMS : 


1 - في البداية عليك أن تقوم بالدخول الى موقع aFreeSMS ، للدخول للموقع اضغط هنا


2 - وبعد أن تقوم بالدخول الموقع سوف يظهر لك جميع الدول ، ولهذا فعليك ان تقوم في اختبار دولتك .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



3 - والأن بعد أن قمت في اختيار دولتك سوف يطلب منك أن تقوم في كتابة رقم الشخص المرسل له رساله وايضا كتابه محتوى نص الرسالة ، وفي النهايه ضع رمز التحقق ومن ثم الضغط على إرسال. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 




مواقع آخرى لارسال رسائل SMS مجاناً : 


  1. موقع JSMSFree : من خلال هذا الموقع تستطيع ان تقوم في إرسال رسائل نصيه إلى أي رقم تريده وذلك من خلاله جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، للدخول اضغط هنا. 
  2. موقع FreeTextMessager : من خلال هذا الموقع تستطيع أن تقوم في اراسل رسائل نصيه SMS دون الحاجه لتسجيل الدخول اي تستطيع إرسال الرسائل بكل سهول وبسرعه ، للدخول على الموقع اضغط هنا. 
  3. موقع FreeSMSNetwork : يسمح لك هذا الموقع بأن تقوم في إرسال رسائل نصيه SMS مجانيه لجميع دول العالم وذلك من خلال كتابة 197 حرف ، للدخول للموقع اضغط هنا. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com