بؤ كيفية إرسال ملف مساحته أكبر من 25 ميجا ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إرسال ملف مساحته أكبر من 25 ميجا ( شرح بالصور )

إرسال ملف
إرسال ملف 

ان كان لديك ملف على هاتفك الذكي ولكن هذا الملف مساحتهُ كبيره ولهذا تجد صعوبة في إرساله على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب وتقوم في البحث عن طريقه اخرى تستطيع من خلالها أن تقوم في إرسال هذا الملف ، وبهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل وأسهل طريقه لكي تق م في إرسال ملف حجمه كبير .


شرح كيفية إرسال ملف مساحته أكبر من 25 ميجا : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام برنامج gooogle drive وبالتأكيد بأن هذا البرنامج متوفر في هاتفك الذكي ولهذا فعليك ان تقوم في البحث عنه الان وذلك لأننا في هذا المقال سوف نقوم في استخدامهُ .


اقراء المزيد :


شرح كيفية إرسال ملف مساحته كبيره بوساطه google Drive : 


1 - في البدايه عليك أن تقوم في الدخول إلى متجر google play ومن ثم تقوم في تحميل برنامج google Drive ، قم بالضغط هنا للتحميل .


2 - والان بعد أن قمت في تحميل البرنامج عليك أن تقوم في فتحه ومن ثم سوف تظهر لك واجهة رئيسية في البرنامج وسوف تلاحظ أيقونة " + " ولهذا قم في الضغط عليها ومن ثم تحميل الملف الذي مساحته كبيره ، وبعد ذلك انتظر قليلا إلى أن ينتهي من التحميل .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل



3 - والأن سوف تلاحظ بوجود ثلاث نقاط بجانب الملف الذي قمت في تحميله من الأعلى ولهذا قم بالضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



4 - والان بعد أن قمت في الضغط على الثلاث النقاط التي بجانب الملف تستطيع أن تقوم في مشاركه رابط الملف مع صديقك او مع أي شخص آخر وسوف يقوم في فتحه بكل بساطه وسهولة ، ولكي تقوم في نسخ رابط الملف قم بالضغط على خيار " نسخ الرابط " .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 




لتحميل تطبيق Google drive : أضغط هنا 


تعتبر هذا الطريقه أسهل طريقه لكي تقوم في إرسال ملف مساحته كبيره دون الحاجه الي استخدام برامج التواصل الاجتماعي وذلك لان برامج التواصل الاجتماعي لا تدعم ميزه إرسال الملفات ذات الحجم الكبير ولهذا سوف يتطلب منك أن تقوم في البحث عن طريقه اخرى وأفضل ولهذا فإننا يساعدنا أننا قمنا في تقديم لك طريقه لارسال الملفات ذات الحجم الكبير. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com