بؤ تطبيق تلخيص ملف pdf بالذكاء الاصطناعي ( أفضل تطبيق )

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تلخيص ملف pdf بالذكاء الاصطناعي ( أفضل تطبيق )

تلخيص ملف pdf
تلخيص ملف pdf

مع الآونة الأخيرة أصبح معظم الطلاب يقومون في دراسة المواد التعليمية بواسطة ملف pdf وذلك لعدة أسباب منها سهولة استخدام ملفات pdf وعدم الحاجة إلى شراء كتاب ، ولكن الكثير من الطلاب يبحثون عن تطبيق تلخيص ملفات pdf ، ولهذا يسعدنا بأننا بهذا المقال سوف نقوم في تقديم لك واحد من أفضل التطبيقات المجانية وليس عليك سوى أن تتابع القراءة ولذلك لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق لكي تستطيع استخدامه .


افضل تطبيق تلخيص ملفات pdf بالذكاء الاصطناعي : 


في هذه الفقرة سوف نقوم بتقديم لك تطبيق مدعوم بالذكاء الاصطناعي لكي يقوم بتلخيص ملف pdf بكل سهولة ومن دون أن تقوم في اي شي ، علماً بأن هذا التطبيق يتوفر بالمجان في متجر google paly ولهذا قم في تحميله من خلال الضغط على الرابط الذي باسفل المقال .


اقراء المزيد : تطبيق لحل مسائل الفيزياء والرياضيات بالكاميرا 



لمحة عن تطبيق PDF AI Summarizer : 


تم تصميم هذا التطبيق الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعيChatgpt لكي تستطيع أن تقوم في تلخيص ملف pdf بكل سهولة كما أنه يدعم تلخيص ملفات PDF أو ePubs أو أي مقال لديك وذلك لكي تحصل على أهم النقاط في الملف دون الحاجة إلى أن تقوم في تلخيص الملف بنفسك وبهذا سوف تقلل من الجهد والوقت أثناء الدراسة ومن ابرز مميزات تطبيق PDF AI Summarizer هو سوف يكون باستطاعتك أن تقوم في الدردشة مع التطبيق لكي تقوم في طرح عليه الأسئلة حول المعلومات التي بملف pdf الخاص بك وبهذا سوف تحصل على مدرس خاص بك ومنها سوف تقوم في تقوية المعلومات التي لديك وأيضا سوف تحصل على معلومات قيمة عند تلخيص الملف بواسطة هذا التطبيق كما أنه يدعم تلخيص الملفات بلغات مختلفة ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وكما أن هذا التطبيق تم تصميمه في واجهة بسيطة ليسهل على الجميع استخدامها دون تعرضهم إلى مشاكل وأيضاً يتوفر بالمجان في متجر google play ولهذا قم في تحميله الان .


مميزات تطبيق PDF AI Summarizer :


  • تلخيص ملف pdf بالذكاء الاصطناعي : من خلاله سوف يقوم في تلخيص الملفات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وذلك لكي تحصل على أهم النقاط .
  • يدعم تلخيص مختلف الملفات : من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في تلخيص مختلف صيغ الملفات .
  • يدعم اللغة العربية : في حال كنت تمتلك ملف pdf وتريد تلخيصه فلا تقلق وذلك لأن هذا التطبيق يدعم تلخيص الملفات التي باللغة العربية.
  • الدردشة مع التطبيق : تستطيع أن تقوم في طرح الأسئلة على التطبيق بخصوص محتوى الملف لكي يقوم في تقديم لك المعلومات التي تريدها .
  • سهل الاستخدام : تم تصميمه من قبل مختصين بالبرمجة وذلك لكي يقوموا في تقديم برنامج سهل الاستخدام لجميع الاعمار .
  • يتوفر بالمجان : يتوفر بالمجان في متجر التطبيقات ولكي تقوم في استخدامه في اي وقت تريدهُ.


كيفية استخدام تطبيق PDF AI Summarizer :  


  1. في البداية قم بالضغط على خيار " Upload File " .
  2. ومن ثم عليك أن تقوم في اختيار ملف pdf الخاص بك من هاتفك .
  3. والان عليك أن تقوم في الانتظار قليلاً .
  4. بعد ذلك عليك كتابة " Summarizer " في مربع الدردشة في التطبيق .
  5. وفي النهاية سوف تحصل على تلخيص للمف .


لتحميل تطبيق PDF AI Summarizer : اضغط هنا


وهنا قد وصلنا لنهاية المقال والذي من خلالهُ قد قمنا في تقديم لك شرح مفصل حول تطبيق تلخيص ملف pdf بالذكاء الاصطناعي ، علماً بأن هذا التطبيق سهل الاستخدام جداً وأيضا يدعم اللغة العربية وأن كنت تردي المزيد من المساعده حول تطبيق قم بالاتصال بنا .