بؤ كيفية ارسال ايميل من gmail (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ارسال ايميل من gmail (بالصور)

 

ارسال ايميل
طريقة ارسال ايميل من gmail

مرحبا بك عزيزي القارئ سوف نشرح لك كيف لك ان تقوم بأرسال بريد الالكتروني من gmail إلى شخص اخر وايضا لا توجد مشكله ان كان الشخص المراد ان ترسل اليه لا يستخدم البريد الإلكتروني وكل ما عليك هو عزيزي القارئ هو تتبع الخطوات التي مراد طرحها بالصور و أيضاً قرأت الاخطأ التي قد من الممكن أن تواجها و طرح الطرق لتغلب على هذه المشاكل. 

كيفية إرسال رساله ايميل من gmail إلى شخص آخر. 

 

اولا : عليك معرفة الايميل المراد الارسال اليه و ذلك لكي لا تواجه مشاكل .

 

ثانيا : عليك استخدام موقع gmail او استخدام تطبيق gmail .

في هذه الطريقة سوف نستخدم تطبيق gmail وذلك لعديدمن الاسباب ومن ابرز تلك الاسباب هي سهولة استخدام التطبيق ولا يوجد به أمر معقد و قد يكون هذا التطبيقموجود من الاساس على هاتفك .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .

تطبيق gmail

ثانيا : عليك ان تقوم بالتأكد ان هذا هو حسابك  الذي تريد ان تقوم منه الرسال ومن ثم ان كنت متأكد ان هذا هو الايميل الخاص بك يجب عليك ان تقوم بالضغط على (انشاء )  .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .

انشاء رساله gmail

ثالثا : وبعد ان قمت بالضغط على ( انشاء ) يجب ان تكون تملك أيميل الشخص المراد ارسال اليه رساله ومن ثم سوف تظهر لك ايقونه تحمل البريد الخاص بك و ايقونه تطلب منك وضع فيها اميل الشخص و ايضا كتابة الموضوع .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 

تعبئة البينات لرسال رساله

 

من الاخطاء التي من الممكن ان تواجها في ارسال رساله و طرق حلها :

- من الممكن ان يظهر لك في ايقونة ( الى ) خطأ , وذلك لان قد يكون البريد الاكتروني المراد ارسال اليه خطأ ولتجنب هذه المشكله يجب ان يكون البريد مطابق للبريد المرسل اليه .

- ومن الممكن ايضا ان تظهر لك رساله ان الرساله لم ترسل بعد , وفي هذه الحاله يجب التاكد من الانترنت الخاص بك وايضا من البريد المرسل اليه. 

 

وفي النهايه ان كنت تريد التاكد من ان الرساله قد تمت الرسال و ذلك عن طريق الخطوات الاتيه :

عليك الذهاب الى التطبيق ومن ثم الى الخطط الثلاثه يسار الشاشه اويمينها ومن الثم الضغط عليها ومن ثم الضغط علي خيار ( البريد المرسل )

وفي هذه الحاله قد تكون قد قمت بالتأكد من ان رسالتك قد تمت الارسال





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com