بؤ جعل وقت آخر ظهور لا يتغير عند الدخول على الواتس اب للاندرويد (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

جعل وقت آخر ظهور لا يتغير عند الدخول على الواتس اب للاندرويد (بالصور)

كيفيه اخفاء اخر ظهور على تطبيق الواتس اب
اخفاء اخر ظهورعلى تطبيق الواتس اب
  تطبيق الواتس اب من أشهر التطبيقات والاكثر تميزاً في مجال التواصل الاجتماعي حيث من خلال تطبيق الواتس اب يمكنك ان تتواصل مع الشخص بواسطه رقم هاتفه و لكن في بعض الأحيان يحتاجُ كلٌ منَ خصوصيه في هذا التطبيق وذلك بواسطه اخفاء آخر الظهور في الواتس اب وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح كيفيه اخفاء آخر ظهور. بالصور.


كيفيه جعل وقت آخر ظهور لا يتغير عند الدخول بطريقه سهله :


1- في البدايه سوف تقوم في الدخول على تطبيق الواتس اب الذي قُمت في تحميله من google play مسبقاً ومن ثم تقوم بالدخول على الشاشه الرئيسيه للتطبيق.


2- ولكي نحعل آخر الظهور متوقف عن الآخرين يجب عليك أن تقوم في الضغط على النقاط الثالثه الموجوده يسار الشاشه في التطبيق وبعد الضغط عليها سوف تظهر لك حيارات عديده وانت سوف تقوم بالضغط على خيار الاعدادات .

 

 

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

خيار الاعدادات

 


3- وبعد أن قمتَ في الضغط على هيار الاعدادات الذي هو بالاسفل الخيار الآخر الذي سوف يظهر لكَ هو أن تقوم في عمل أعدادات على الحساب آو على الدردشه أو على التخزين و البينات، وانت سوف تقوم في الضغط على ( الحساب).



كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 


 

اعدادات الحساب



4- ومن ثم سوف تظهر لك ايقونات مختلفه و مهام مختلفه في عمليه أعدادات الحساب وانت سوف تقوم في اختيار (الخصوصيه).

 

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

تعديل خصوصيه الحساب

 



5- وفي النهايه بعد أن قمت في الضغط على الخصوصيه سوف تضهر لك خيار خصوصيه أخر الظهور.

 

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

اخغاء اخر الظهور



6- ومن هنا سوف تقوم في اخفاء وقت الظهور عن الاخرين، حيث بإمكانك عن تظهر ظهورك عن الكل أو جهات اتصالي او لا احد، ومن هنا سوف تقوم بختيار من هو المسموح في رؤيه ظهورك.



كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



تخصيص من يستطيع مشاهده ظهورك


وبعد قراءتك لهذا المقال سوف تستطيع في المحافظه على خصوصيتك في تطبيق الواتس اب و حيث أن تعد هذه الطريقه افظل طريقه وسهل وآمنه جدا و تستطيع أن تقوم بها بكل بساطه وذلك عن طريق قراءت الخطوات و مشاهدت الصور، وان كان يوجد لديك أي مشكله نرجو بتعليق في اسف هذا المقال.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com