بؤ جعل ملف pdf قابل للنسخ (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

جعل ملف pdf قابل للنسخ (بالصور)

 

كيفيه نسخ نص من داخل ملف pdf
طريقه جعل ملف pdf قابل للنسخ 

  بالتأكيد أنك تحتاج إلى أن تجعل ملف pdf قلبل للنسخ وذلك لعدة أسباب ومن أهمها أنك تريد أن تقوم بنسخ معلومات مراده من داخل الملف و اليوم سوف نقوم بطرح حل للمشكله أن ملف pdf لا يقوم بالنسخ بالصور بطريقه سهله جداً وليس عليك سوى أن تقوم بتتبع الخطوات و الصور لكي تستقيد اكثر.


كيفيه جعل ملف pdf قابل للنسخ بطريقه سهله.



- تطبيق iLovePDF التحرير ملف pdf.



لمحه عن هذا التطبيق :



يعد هذا للتطبيق أكثر تطبيق مميز في تحرير الملفات pdf وحيثُ ان بإمكانك ان تقوم بالنسخ من داخل الملف و أيضاً يقوم في جعل لك المكانيه بإن تقوم في توقيع داخل الملف وتحويله إلى وورد وتسطيع أيضاً من خلاله أن تقوم في تسليط الضوء على النص أو الخطوط و يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام وسوف نقوم بشرح كيفيه استخدامه بالصور.



كيفية استخدام تطبيق iLovePDF بالصور :



1- في البدايه يجب أن تقوم في تحميل هذا التطبيق عل جهازك المحمول ومن ثم عليك الدخول التطبيق وسوف تظهر لك الشاشه الرئيسية للتطبيق ومن ثم سوف تظهر لكَ مهام عديده وفي هذه اللحظة سوف تقوم بالضغط على خيار (وضع ملاحظات على ملفات pdf).

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

وضع ملاحظات عل ملفات pdf

 
2- وبعد أن قُمتَ في الضغط على خيار وضع ملاحظات على ملفات pdf سوف يطلب منك أن تقوم في أستخراج الملف من جهازك المحمول،و ان كان الملف محفوظ على تطبيق google drive في الإمكان ان تستخرج الملف دون اي صعوبة.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

تحديد الملف من الجهاز المحمول

 
3- وبعد أن قمت في استخراج الملف من هاتفك المحمول سوف يظهر لك الملف و لكن كما تلاحظ فأن بإمكانك ان تقوم في خيارات كثيره على الملف.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

ملف pdf الذي قمت في فتحه


4- ولكي تقوم في عمليه النسخ قم في الضغط على النص المراد نسخه و قم في الضغط على النسخ وسوف تجد هذا النص الذي قمت في نسخه محفوظ في الحافظه على هاتفك المحمول.

 كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

نسخ نص من داخل ملف pdf


لتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ilovepdf.www


وبخلال تتبع للخطوات فإن بإمكانك ان تقوم في نسخ اي نص من ملفات pdf دون اي صعوبه و في أي وقت تشاءهُ و من المهم تتبع الخطوات للحصول على نتائج افضل ويعد هذا التطبيق مجاني بشكل كامل و لا يوجد بداخله اي لعمليات شرائيه.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com