بؤ كيفيه وضع رابط موقع صرحه على الفيس بوك (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه وضع رابط موقع صرحه على الفيس بوك (بالصور)

 

كيفيه وضع رابط على ملفي الفيس
وضع رابط موقع على ملف الشخصي الفيس بوك

 في البدايه تكون من احد مستخدمين تطبيق الفيس بوك حيث أن يعد تطبيق الفيس بوك من أحدى أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي و بالتأكيد إنك قد تكون من انك تريد في وضع رابط لتطبيق صراحه لتلقي رساله من شخص غريبه و في هذا المقال نريد ان نقوم بشرح كيفيه وضع تطبيق رابط التطبيق على ملفك الشخصي على الفيس بوك وكل ما هو عليك سوى أن تقوم بتتبع الخطوات بالصور.


طريقه لوضع رابط تطبيق الصراحه على ملفك الشخصي.


 

أولا : في البدايه يجب عليك ان تقوم في الضغط على تطبيق الفيس بوك الذي هو موجد على هاتفك الشخصي ومن ثم تقوم في الدخول الى ملفك الشخصي سوف تقوم في النزول قليلا لترى خيارات (الحول) و الخ ..

 

ثالنياً : عليك أن تقوم بالدخول على خيار تعديل التفاصيل العامه وذلك عن طريق الضغط عليها ومن ثم سوف تظهر لك لعديد من الخيارات التي تتعلق في ملف الشخصي على الفيس بوك.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.
 
 

ملفك الشخصي من خلال تطبيق الفيس بوك

 

ثالثاً : وبعد الضغط عليها سوف يضهر لك في أن تقوم في تعديل سيرتك الذاتيه ومن ثم قم في النزول الى الاسفل سوف تظهر لك أيقونة (الروابط) قم بالضغط على إضافه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.
 

تعديل معلومات ملفك الشخصي
 

رابعاً : وبعد ان قمت في الدخول إلى الروابط سوف تظهر لك ايقونات للوضع الروابط التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


اضافه موقع ويب في ملفك الشخصي
 

 

وفي النهايه قم بأرفاق الرابط الخاص بك من تطبيق الصراحه في المسطيل وان كنت لا تعلم كيفيه معرفه ما هو الرابط الخاص بك في موقع الصراحه فبأمكانك أن تقوم بأستخراج الرابط عن طريق نسخ الرابط الموجود في ملفك الشخصي في تطبيق الصرحه.
 

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

نسخ رابطك في التطبيق
 

وفي هذه الطريقه تكون قد قمت في وضع رابط على ملفك الشخصي مما يتيح للاخرين ارسال اليك رساله وتكون مجهوله وفي هذه الطريقه يمكنك وضع رابط حسابك الانستقرام او الفيس بوك او اي تطبيق اخر وتسمح للاخرين التواصل معك وتعد هذه الطريقه من اسهل الطرق التي من الممكن ان تستخدمها ولا توجد طريقه اخرى في القيام بهذه العمليه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com