بؤ طريقه تحميل قصص الفيس بوك (طريقه سهله) | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه تحميل قصص الفيس بوك (طريقه سهله) | وَجد المعرفه

طريقه تحميل قصص الفيس بوك
اسهل طريقه لتحميل قصص الفيس بوك

 حين أننا نقوم في عمليه مشاهدت قصص الاصدقاء على تطبيق الفيس بوك قد تعجبنا فيديو من احدى القصص إلا ان الفيس بوك لا توجد بهِ ميزه تسمح لك في تنزيل الفيديو من القصص إلا اننا سوف نقدم لك طريقه سهله في كيفيه ان تقوم في تحميل القصص من الفيس بوك.


أسهل طريقه تحميل قصص الفيس بوك :


الطريقه التي سوف نقدمها لك هو ان تقوم في استخدام تطبيق يسمح لك في تنزيل الفيديو من الفيس بوك حيث ان لا تقلق من خصوصياتك، فهذا التطبيق يعد إمناً.



لمحه عن هذا التطبيق :

يتيح لك هذا التطبيق ان تقوم في عمليه تصفح من خلاله و ان تقوم في تحميل الفيديوهات وحيث ان بإمكانك ايضا ان تقوم في التصفح في القصص وان تقوم في تحميلها و بإمكانك ايضا ان تقوم في تحميل الفيديو بطرق عده، حيث بإمكانك ان اقوم في تحميل الفيديو بطريقه المباشره او ان تقوم في نسخ رابط الفيدو ومن ثم رفقه في البرنامج.



طريقه أستخدام هذا التطبيق :

الطريقه الأولى :

هي ان تقول في تنزيل الفيديو وذلك من خلال تصفحك من داخل التطبيق و يكون ذلك من خلال ان تقوم في الدخول على النطبيق ومن ثم الضغط على تصفح الفيس بوك، ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في ادخال البريد الاكتروني وكلمه السر الخاصه بك ومن ثم قم في التصفح واختيار فيديو وقم في الضغط على اعلى الفيديو ومن ثم سوف يظهر لك خيار ' تنزيل ' قم بالضغط عليه ومن ثم سوف يقوم في تحميل الفيديو على معرض هاتفك.



الطريقه الثانيه :

وهي ان تقوم في تحميل الفيديو من خلال ان تقون في نسخ رابط الفيديو.

في البدايه بعد ان قمت في مشاهدت تطبيق قد اعجبك تقوم في الضغط على ثلاثه نقاط التي هي في اعلى الفيديو من ثم سوف تظهر لك خيار وهو نسخ الرابط وبعد ان قمت في نسخ الرابط قم في الدخول على تطبيق ومن ثم ارفاق الرابط في المربع ومن ثم قم في الضغط على تثبيت وبعد ان قمت في الضغط على تثبيت سوف يقوم التطبيق في تنزيل الفيديو غلى معرض هاتفك.



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط. .



https://play.google.com/store/apps/details?id=fb.video.downloader

 

وفي هذا الشرح قدمنا لك افضل تطبيق متخصص في تحميل مقاطع فيديو من تطبيق الفيس بوك كما ان يعد هذا التطبيق مجاني على متجر google play و أمن بشكل كامل ولا تقلق حين استخدامك لهُ.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com