بؤ أفضل طريقه لعمل نسخة احتياطية للاندرويد (طريقه سهله)

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقه لعمل نسخة احتياطية للاندرويد (طريقه سهله)

عمل نسخ احتياطي
كيفيه عمل نسخه احتياطيه للاندرويد

 جميعنا نحتاج أن نقوم فط عمل نسخ احتياطيه للتطبيقات و الصور و الفديوهات وايضا لجميع الملفات التي نمتلكها لأجهزتنا و سواء كانت هذهِ الاجهزه سامسونج او هواوي وذلك لان هذهِ الطريقه تستخدم لجميع اجهزه الهواتف التي تعتمد نظام الأندرويد وعليك ان نتقوم في قراءة الطريقه لعنل نسخه احتياطيه لجهازك.


أفضل طريقه لعمل نسخة احتياطية جميع اجهزه للاندرويد :

في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق يتم تنزيله من متجر google play وذلك لان استخدام تطبيق يخفف عليك من صعوبه القيام بلعمليات و كما ان استخدام هذا التطبيق يمكنك من ان تقوم في عمل نسخه احتياطيه لهاتفك بكل سهوله أيضاً ويمكن ان تقوم في تحميله في اسفل المقال.

لمحه عن هذا التطبيق :

ويستخدم هذا التطبيق في عمل نسخ احتياطيه للتطبيقات و استعادتها في اجهزه الأندرويد ونقل التطبيقات و توفير ايضا مساحه في داخل هاتفك وكما ان هذا التطبيق لديهِ العديد من المميزات .

أقراء ايضا : عمل نسخ احتياطي للواتس (بالصور).

ومن ابرز تلك المميزات هي :

١- يقوم التطبيق في نسخ التطبيقات و الي الذاكره الخارجيه.
٢- وايضا يقوم في عمليه حفظ مجموعه تطبيقات.
٣-عمل نسخه احتياطيه للرسائل sms التي هي على هاتفك.
٤-ويقوم في عمليه النسخ الاحتياطي التلقائي عند التثبيت.
٥- وايضا يقوم في عمليه إرسال ملف apk عن طريق البريد الالكتروني.

وكما ان هذا التطبيق يقوم لك في عمليه إلغاء تثبيت سريع وذلك ليسهل لك عمليه الغاء التطبيقات التي غير المرغوب بها بُِكل سهوله و راحه.

نصيحه عن إستخدام هذا التطبيق :

في حال ان كنت تريد ان تقوم في استعاده التطبيقات :
عليك ان تقوم في الذهاب الى (إعدادات النظام) ومن ثم الذهاب إلى (التطبيقات) و بعد هذا تقوم في تمكين (المصادر التي غير معروفة) وبهذهِ العمليه يمكنك أن تقوم في استعاده التطبيقات من الذاكره الخارجيه.

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط :

https://play.google.com/store/apps/details?id=mobi.infolife.appbackup

اقراء ايضا : حل مشكلة ظهوري اونلاين باستمرار في الفيس بوك (بالصور) .


وفي هذا الشرح قد قمنا في طرح أفضل تطبيق يسخدم في عمليه النسخ الاحتياطي لجميع اجهزه الأندرويد سواء ان كانت هذهِ الاجهزه سامسونج او هواوي و يمكنك ان تسخدم هذا التطبيق في اوقت تريده بعد ان تق م في تحميله من متجر google play.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com