بؤ أفضل لعبة استراتيجية | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل لعبة استراتيجية | وَجد المعرفه

افضل لعبه استراتيجيه
افضل الالعاب الاستراتيجيه للهاتف

 تعد الالعاب من أحدى ابرز الاشياء الممكنه التي نمارسها في وقتنا هذا ولكن تتنوع الألعاب في أنها تكون لعبة حل الالغاز او العاب استراتيجيه وتعد العاب الاستراتيجه من أفضل الألعاب وذلك لانها تقوم في جعل في عمل تكتيكات للحرب او إن تقوم في قراءه هجوم عدوك و العمل على الدفاع مردود على هجومه واليوم سوف نقوم في طرح تطبيق العاب استراتيجيه.


أفضل تطبيقات ألعاب استراتيجية :



- لعبة Rise of kingdoms.

تعد هذهِ العبة من أفضل الألعاب ذات تصنيف العاب استراتيجيه حسب موقع قوقل بلاي حيث انها تحتل المركز الثالث ، و من خصائصها ان الرسم في داخل العبه مذهل جداً حيثُ أن رسومات الشخصيات 3D. 



ومن مميزات لعبة Rise of kingdoms :



1- قُم في إنشاء قريتك و تقويتها.

وذلك عن طريق ترقيه القلعه و ترقيه الأسوار و تدريب الجيوش و المزيد من الترقيات و كلما زدت في تدريب الجيوش كان من الصعب ان يتم خسارتهم في المعارك التي من الممكن أن تشنها ضد اعداءك.

2- خريطه للعبه كبيره.

لم يسبق ان تم وجود في لعبه خريطه كبيره حيث يمكنك من خلالها ان تتم في مشاهدت قريات الاعبين الذين هم في داخل اللعبه ومن الجميل بها هي انها تتمتلك ايضا في الخريطه بحيرات و أنهار و السلالل و الجبال.

3- حضارات متنوعه ومختلفه.

حيث ان يوجد في داخل اللعبه عن ما يزيد عن ١١ حضاره في داخلها قُم في بتوجيه حضارتك من مدينة وحيدة إلى قوة لليستحن لك في حمايتك من الاعداء و قيام في معارك ضدهم أيضاً.

والمزيد والمزيد من المميزات الرائعه في هذهِ اللعبه حيث انك بالتأكيد ستنال هذهِ اللعبه اعجابك.

وان كنت تريد أن تقوم في تحميل هذا اللعبه قم في الضغط على رابط. .


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lilithgame.roc.gp


- لعبة lords mobile.

تعد هذهِ اللعبه في المركز الاول في تطبيق قوقل بلاي و تعد من أشهر الالعاب في وقتنا هذه و تعد هذه اللعبه مناسبه للاشخاص الذين مهتمين في مجال الألعاب ذات التصنيف الاستراتيجه. 



- مميزات لعبة lords mobile. 



1- بإستطاعتك أن تقوم في بناء مملكه خاصه بك.

ولكي ان تحصل على مملكه قويه قم في ترقيه المباني التي بداخل المملكه لزياده كفاءتها في الصد للهجوم العداء و قم في تدريب جنودك و ترقيه قواتك وذلك لتحصل على مملكه قويه جداً.

2- قم في تشكيل تحالفات.

قم في الانضمام الى تحالف قوي وذلك لكي تقوم في القتال بجانب حلفاءك ضد الاعداء وفي حال فوزكم في المعارك سوف تفوزون على العديد من الحوائز لكي تشاركها مع حلفاءك.

3- قم في عمل اشتباكات ضد اعداءك.

بإستطاعتك ان تقوم في قتال ضد الملاين َن الاعبين من جميع مختلف الأماكن و قم في هزمهم عن طريق جيشك القوي و اخصل على جوائز عن طريق بالفوز ضدهم.

والعديد والعديد من المميزات التي تتنضرك في داخل هذه اللعبه و تعد هذه اللعبه مناسبه للاشخاص الذين يحبون الخطط والاستراتجيات و المحاكاه حيث ان رسوماتها 3D.

وان كنت تريد أن تقوم في تحميل هذا اللعبه قم في الضغط على رابط.


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.igg.android.lordsmobile

 

مواضيع ذات صله  :

1- أفضل  تطبيق خلفيات للهاتف .

2- أفضل  تطبيق بث مباشر للمباريات .

3- افضل برنامج قفل التطبيقات.

4- أفضل برنامج عمل فيديو احترافي.


وفي هذا المقال قد قدمنا افضل الألعاب التي هي من محال الاستراتجيه و الاشتباكات ضد الاعداء و تعد هذه الألعاب من اشهر الالعاب التي في موقع قوقل بلاي و مجانيه و تحتوي على شراء بعض الجواهر لكي تتم في اسراع الوقت ليستحن لك في تطوير قلعتك في اسرع وقت ممكن.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com