بؤ حل مشكلة الهاتف يعمل اعادة تشغيل لوحده (بالصور) | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة الهاتف يعمل اعادة تشغيل لوحده (بالصور) | وَجد المعرفه

الهاتف يقوم في اعاده تشغيل لوحده
حل مشكله الهاتف يقوم في عمل اعاده تشغيل لوحده

 لابد ان كنت تجد في بعض الأحيان ان هاتفك المحمول يقوم بشتغيل فجأه ويعود هذا المشكله لعدت اسباب ومن أبرزها هي ان المعالج الذي هاتفك المحمول ضعيف و لكي تتجاوز هذه المشكله يجب ان تقوم في مسح الذاكره المخزنه المؤقته التي على هاتفك و في هذا المقال سوف نقوم بشرح كيفيه تجاوز هذه المشكله.



أفضل حل مشكلة الهاتف يعمل اعادة تشغيل لوحده بالصور.



ولكن لان يختلف نظام و نوع الهاتف من هاتف الى هاتف اخر سوف نقدم لك تطبيق يقوم لك بعمليه في تنظيف المهملات حذف من الذاكرة المؤقتة الهاتف و يعد هذا التطبيق سهب الاستخدام ومناسب لجميع الاجهزه.


لمحه عن هذا التطبيق :



يقوم هذا التطبيق لك في تنظيف الملفات التي غير المرغوب بها وايضا يقوم في خذف الملفات الناتجه عن المخلفات القدبمه حيث ان حين تفعيلك لهذا التطبيق يقوم في الميغابايتات أو حتى غيغابايت من الملفات المهملات ويقوم لك في توفير المساحه لتحمي المزيد من التطبيقات وتنزيل المزيد من الملفات و سوف يسمح هذا التطبيق في ان يقوم معالج الهاتف في العمل في احسن عمل دون مواجهته اي من المشاكل.



طريق استخدام هذا البرنامج :



١- في البدابه بعد ان تقوم في تحميل هذا التطبيق على هاتفك المحمول وعند فتحه سوف تظهر لك الشاشه الرئسيه للتطبيق قم في الضغط على (مسح)

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

الواجه الرئيسيه للتطبيق



٢- ومبعد ان قمت في الدخول الى التطبيق و ظهور لك الشاشه الرئيسه للتطبيق وبعد ان قمت في الظغط على ايقونه مسح سوف تظهر لك خيار في ان تسمح للتطبيق للوصل الى نطام الملفات قم في الضغط على (منح الوصول).

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

منح اذن الوصول



٣- وبعد هذا الخطوه سوف تظهر لك التطبيقات التي يوجد بها مهملات و بعد ذلك قم في الضغط على ايقونه (أنظف)

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

تنظيف مهملات الذاكره



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cacheclean.cleanapp.cacheappclean

  

مواضيع قد تتهمك : 

 

1- حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف  (بالصور) .

2- كيفيه اجعل هاتفي غير متاح للارقام الغريبة ( بالصور) .

3-  كيفيه جعل الصورة مناسبة للواتس اب (طريقه سهله) .

وفي هذا الشرح بإمكانك ان تحل مشكله وجود خلل في المعالج الخاص في هاتفك المحمول بإستخدام هذا التطبيق حيثُ ان يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام و مجاني بشكل كامل وكما ان هذا التطبيق ايضا متوفر على google play.


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com