بؤ كيفيه اجعل هاتفي غير متاح للارقام الغريبة ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه اجعل هاتفي غير متاح للارقام الغريبة ( بالصور )

حجب الارقام الغريبه في الهاتف
طريقه لجعل هاتفك غير متاح للارقام الغريبة

 الجميع منَ يواجه مشكله أرقام متصله غريبه ولا يود أن يقوم في الرد عليهم و لكن يصبح الأمر أسهل لو كان بالإمكان أن يجعل الهاتف لا غير متاح الأرقام الغريبه واليوم سوف نقوم بشرح كيفه جعل هاتفك غير متاح للارقام الغريبة، وكل ما عليك هو تتبع الخطوات و سوف تحل مشكلتك.


شرح كيفه اجعل هاتفي غير متاح للارقام الغريبة بالصور :

في هذا المقال سوف نقوم في تقديك لك افضل تطبيق سوف يساعدك بإن يجعل هاتفك غير متاح للارقام الغربيه ولهذا عليك ان تقوم في قراءه هذا المقال جيدا ومن ثم تتبع الخطوات للمعرفه كيفيه استخدام التطبيق علما بإن هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بالمجان .

اقرأ ايضا : 

لمحه عن تطبيق '' حظر المكالمات '' 


يستخدم هذا التطبيق في أن يقوم في حظر جميع الأرقام وذلك عن طريق أستخدام قائمه السوداء و أيضاً يقوم في حظر الارقام التي غير مسجله في دفتر العناوين و يقوم في حظر الإرقام الخاصه ويعد هذا البرنامج قوي جداً وسهل الاستخدام وخفيف و مجاني بشكل كامل. 



شرحه كيفية عمل تطبيق حظر المكالمات :



١- أولا عليك أن تقوم في تحميل هذا التطبيق على هاتف المحمول وذلك عن طريق الضغط على الرابط في أسفل الشرح. 

 
٢- سوف تظهر لك شاشه الرئيسيه للتطبيق ولكي تقوم في حظر المكالمات الغريبه يجب عليك أن تقوم في الضغط على ثلاثه خطوط التي هي في يمين الشاشه. 

 

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

الشاشة الرئيسه للتطبيق



٣- وبعد ان قُمتَ في الضغط على ثلاثه خطوط سوف تظهر ايقونات عديده مثل ( الاعدادات، حظر الجميع، مشاركه الاصدقاء، إسترجاع)، وفي هذه الخطوه سوف تقوم في الظغط على الإعدادات.



كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

الاعدادت في داخل التطبيق


٤- وبعد ان قمت في الضغط على الاعدادات سوف تظهر لك خيار ( إيقاف المكالمات الخاصه، حظر الجميع بإستثناء جهات الخاصه بي ) ، وبعد أن قمت في ضغط على حظر الجميع بإستثناء جهات الخاصه بي سوف يقوم مباشره في منع الاتصال للجهات التي ليست مسجله على هاتفك. 



كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 


 

خيار ( حظر الجميع باستثناء جهات الاتصال الخاصه بي )

 

ولتحميل تطبيق حظر المكالمات : اضغط هنا 

  

ومن هنا نكون قد تمكنا في طرح حل لتلك المشكله التي تواجها وهي منع الارقام الغريبه من الإتصال وتعد هذه الطريقه اسهل طريقه وان هذا التطبيق من أكثر التطبيقا كفاءه في حظر المكالمات


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com