بؤ حل مشكله ثقل الفيس بوك | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكله ثقل الفيس بوك | وَجد المعرفه

طريقه حل مشكله ثقل الفيس بوك
طريقه حل ثقل برنامج الفيس بوك

 يعد تطبيق الفيس بوك من أكثر التطبيقات استخداماً في مجال التواصل الاجتماعي وذلك لعددت اسباب ومنها توفير الفيس بوك لمستخدميه ميزاتٌ عده ولكن قد يواجه بعض مستخدمين الفيس بوك مشكله في ان تطبيق الفيس بوك ثقيل ولكن سوف نقدم حل لمشكله ثقل الفيس بوك.


كيفيه حل مشكله ثقل تطبيق فيس بوك.

تطبيق facebook lite


لمحه عن هذا التطبيق :

قد قدمت شركه فيس بوك تطبيق مماثل لتطبيق الفيس بوك وهو الفيس بوك لايت حيث ان يستخدم هذا التطبيق بيانات إتصال أقل وتعمل مع كل حالات الاتصال ان كانت ضعيفه او قويه ومن مميزات هذا التطبيق انهُ سريع التثبيت وذلك لان حجم هذا التطبيق صغير جدا ويشغل مساحه قليله في وحده تخزين جهازك ويعمل على جميع الشبكات حيثُ أن صمم ليعمل على شبكات الجيل الثاني وأيضا في المناطق التي تكون فيها شبكه الاتصال غير مستقره وضعيفه أيضاً .



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط.



https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.lite

 


- تطبيق Messenger Lite.



لمحه عن هذا التطبيق.



في تاريخ ٢٧-٤-٢٠١٧ قد قدمت شركه الفيس بوك إصدار أسرع من Messenger حيثُ أن هذا التطبيق يعمل مع شبكات الإتصال الضعيفه حيث أن هذا التطبيق يعد سريع جداً وذلك لأن لا يسخدم الكثير من من بيانات الأتصال و يعد هذا التطبيق سريع التثبت على جهازك ولا يحتاج الى مساحه كثيره على وحده التخزين الخاصه بجهازك وذلك لان يحتاج إلى 10ميجابايت لتقوم في تثبيتهُ.



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط.


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.mlite

 

مواضيع ذات صله :

 

1- حل مشكلة الهاتف يعمل اعادة تشغيل لوحده (بالصور) .

2- حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف  (بالصور) .

3- مشكلة ظهور تبديل الحساب في الماسنجر (بالصور).

4- كيفه اجعل هاتفي غير متاح للارقام الغريبة ( بالصور ) .

 
وفي هذا الشرح بإمكانك ان تستغني عن تطبيق الفيس بوك الاساسي لتقوم في استخدام تطبيقات قدمتها شركه الفيس بوك مماثله لها و خفيفه التحزين وسريعه في التثبيت.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com