بؤ اسهل طريقه لتحميل من الفيس بوك فيديو اون لاين ( بدون برامج)

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقه لتحميل من الفيس بوك فيديو اون لاين ( بدون برامج)

تحميل فيديو اون لاين
تحميل من الفيس بوك فيديو اون لاين



مستخدمين تطبيق الفيس بوك قد يحاتجون في بعض الاحيان إلى ان يقومون في تحميل الفيديو الذي يعحبهم ويفضلون ان يقومون في تحميل الفيديو أون لاين دون الحاجه الى تطبيقات و ذلك لكي يسهل عليهم العمليه وفي هذا الشرح سوف نقوم في طرح افضل المواقع المخصصع في تحميل الفيديوهات اون لاين دون الحاجه إلى تطبيقات.

كيفيه تحميل من الفيس بوك فيديو اون لاين :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام الرابط الذي يتم نسخه وذلك عن طرق الضغط على ثلاث نقاط التي توجد في إعلى الفيديو ومن ثم نسخ الرابط ووضعه في احدى المواقع المطروحه في الأسفل.

أفضل المواقع لتحميل من الفيس بوك فيديو اون لاين :

موقع CATChH.TUBE

يعد هذا الموقع من أبرز المواقع المستخدمه في تحميل الفيديوهات اون لاين كما ان يدعم تحميل الفيديوهات من ابرز المواقع التواصل الإجتماعي سواء كان الفيديو الذي تريد تحمليه من الفيس بوك او من الواتس اب او من الانستقرام او من التليجرام وليس عليك سوا ان تقوم في نسخ رابط الفيديو ووضع الرابط في الصندوق ومن ثم انتضار التحميل.

والاستخدام هذا الموقع قم بالضغط على الرابط في الأسفل.

https://catch.tube/

اقراء ايضا : طريقه تحميل قصص الفيس بوك (طريقه سهله) 

موقع KeepVid

ويعد هذا الموقع واحد من افضل المواقع التي تستخدم في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي فقط من خلال نسخ رابط الفيديو وضعه في صندوق ليتم تحميلهُ لك إلى معرض الهاتف وكما ان هذا الموقع مناسب لك ف حال تن كنت لا تريد ان تخسر جوده الفيديو المراد تحميلهُ و يتيح لك ان تختلر صيغه الفيديو بعد تحميله ويوفر لك الكثير من الجهد وذلك لانهُ سريع في التحميل في وقت قياسي.

والاستخدام هذا الموقع قم بالضغط على الرابط في الأسفل.

https://keepvid.com/video-converter.html

اقراء ايضا : حل مشكله ثقل الفيس بوك 


موقع fbdown

يستخدم هذا الموقع فقط في تحميل الفيديوهات من الفيس بوك و يتميز في واجه بسيطه ليسهل لك ان تقوم في استخدامهُ وعند الدخول على هذا الموقع سوف يطلب منك فقط ان تقوم في وضع رابط الفيديو الذي تريد ان تقوم في تحميله و سوف يقوم مباشره في تحميله لك على معرض الهاتف.

والاستخدام هذا الموقع قم بالضغط على الرابط في الأسفل.

https://www.fbdown.net/

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com